توقعات الأبراج ليوم الأحد 27 أيلول 2020
-


برج الحمل
التحديات والأمور الغامضة التي واجهتك خلال الأيام الماضية قد تصبح أكثر وضوحا هذا اليوم. هناك احتمال أن الأمور ستسير على ما يرام قريبا. المشكلة في عدم إدراكك لذلك من الوهلة الأولى، ولكن ننصحك أن تتحدث مع بعض الأشخاص ذوي الخبرة في هذه المواقف.

برج الثور
ستكتشف شيئا جديدا اليوم من خلال قراءتك لبعض الكتب أو تصفحك عبر الانترنت أو اتصالاتك ببعض الأشخاص. سيزداد اليوم شعورك بالحرية والانفتاح. توقع حدوث بعض التغييرات في حياتك، ولكن احذر من اتخاذ أي قرارات في هذه المرحلة.

برج الجوزاء
قد تمهد لك التكنولوجيا طريقا لزيادة دخلك المادي بشكل مذهل. ربما تكتشف ان لديك مهارات جديدة ومختلفة فحاول أن تستغلها في العمل. قد تحقق اليوم أحلاما وطموحات غير عادية وغير متوقعة تذكرك بالماضي وتجعلك لا تقلق من المستقبل.

برج السرطان
هل استمتعت بوقتك الليلة الماضية؟ ربما لا تكون فعلت ذلك بالقدر الذي كنت تتمناه، وهذا بسبب انشغالك برأي ضيوفك في منزلك وفي ذوقك وأفكارك. لا تضع وقتك في القلق والتوتر. ضيوفك قضوا وقتا مميزا في منزلك فلا داع للقلق. أنت قمت بكل شيء على أكمل وجه ولم تقصر في أي شيء.

برج الأسد
تقضي معظم وقتك في قراءة بعض الموضوعات التي تتعلق بعلم التنجيم والعلوم وأثرها على حياتك. من المتوقع أن تختلط ببعض الشخصيات التي تهتم بالدراسات الميتافيزيقية. هذا يعني أنك ستغير اتجاهاتك وأفكارك قريبا. قد تعزز هذه الاتجاهات من قدرتك على التفكير.

برج العذراء
لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تبدأ بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا اليوم هي أفضل بكثير مما واجهته بالأمس، وأن اتجاهاتك نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد ايجابية. تعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة. تبدو أفضل حالاً مما كنت قبل الأزمة كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام.

برج الميزان
تواجه هذا اليوم معاكسات وتقلبات في مختلف الأصعدة، ولعل أبرزها هو الصعيد العائلي الشخصي. ربما يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في جميع الأحوال ننصحك بإدارة أعمالك جيداً والابتعاد عن اي إهمال أو تقصير. قد يسبب لك الضغط هذا اليوم تعبا جسديا وفكريا فكن متنبهاً لذلك.

برج العقرب
صحتك الجيدة وحماسك هما مصدر سعادتك هذا اليوم. تتحسن علاقاتك بالأهل والأصدقاء وتصبح أكثر ترابطا وتعاونا. يومك جميل أكثر مما تتوقع. هناك شيء ما تتمنى أن تقوم به بعد فترة الظهيرة، أما في المساء، من المتوقع أن تحضر ندوة أو تذهب إلى ورشة عمل.

برج القوس
يوم مشرق ومليء بالأخبار السارة، حيث تلاحظ تطورا على الصعيد المادي، وربما تحصل على علاوة أو زيادة في دخلك. العمل الذي تهتم به اليوم ربما يؤتي ثماره ولكن على المدى البعيد. لا توجد مصادر مؤكدة توضح بالتحديد المبلغ الذي تتلقاه اليوم، ولكنه سيكون مفاجأة بالنسبة لك.

برج الجدي
تتلقى اليوم أخبارا سيئة للغاية عبر الهاتف أو البريد الالكتروني. ربما تصاب بانهيار عصبي فور معرفتك بهذه الأخبار. تأكد من صحة هذه الأخبار قبل أن تنهار أو تنفعل بسبب بعض الأقاويل.

برج الدلو
تخضع لضغط كبير، وتعيش التوتر الذي يؤثّر سلباً على صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت. الأجواء الضاغطة تعرقل خططك. تبدو الظروف معاكسة هذا اليوم على جميع الصعد تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول.

برج الحوت
من المتوقع أن تشعر اليوم أنك غير محب للعمل، ولذلك ستقرر أن تهرب من جو العمل والمسؤوليات والالتزامات. استرخ في المنزل اليوم، واقرأ بعض الكتب المسلية مع تناول فنجان من القهوة. شاهد فيلما من أفلامك المفضلة أو مارس رياضة المشي في إحدى الحدائق والبساتين الجميلة.