توقعات الأبراج الأحد 12 تموز 2020
ليالينا -

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الأحد 12 يوليو 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج

المصدر:  موقع الأبراج

 


برج الحمل

الأسابيع الماضية كانت حافلة ببعض التغييرات، ولكن هذه التغيرات كانت لصالحك. ربما تميل اليوم للابتعاد عن مكان العمل والتخطيط للقيام برحلة للترفيه عن نفسك. حاول اليوم تنفيذ هذه الفكرة ولكن رتب أمورك جيدا حتى لا تندم في النهاية.


برج الثور

يتفق الجميع على أنك المساهم الأكبر في نجاح المشاريع بفضل أفكارك المبدعة. يسود الانسجام بينك وبين الشريك وتنتهي الخلافات التي نشأت بينكما أخيرا. تكون في حالة جيدة وتتمتع بالتفاؤل وتجذب إليك المزيد من الأصدقاء.


برج الجوزاء

ربما تبتعد اليوم عن أجواء المرح والإثارة للاهتمام بقضايا العمل ومشاكله. هل تجد أن هذا الوضع مريح بالنسبة لك؟ تأكد أن هذا الأسلوب الذي تتبعه لن يؤدي إلا إلى الاكتئاب والحزن، ولذلك من الأفضل أن توازن بين حياتك العملية وحياتك الشخصية.


برج السرطان

يوم جميل جدا تستطيع فيه أن تحقق ما تريد. وجودك مع الشريك في مكان واحد طوال اليوم يقوي العلاقة بينكما. قضاء بعض الأوقات بجانب الأصدقاء يجعلك مبتسما وبشوشا باستمرار. تمسك بأخلاقياتك ومبادئك. تحرك خطوة للأمام وكن قويا وجريئا.


برج الأسد

بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة والأسرة تطلب منك بعض الاهتمام. لا يوجد شيء مخيف ولكن هناك بعض المهام التي يجب عليك أن تنجزها اليوم، كبعض الأعمال المنزلية مثل التنظيف والترتيب. اطلب من أفراد أسرتك المساعدة إذا لزم الأمر.


برج العذراء

عليك ان تأخذ إجازة للقيام برحلة قصيرة إلى مكان ما. لديك رغبة في الخروج من المنزل والخروج من المدينة بأكملها. لن تجد ما يمنعك اليوم، بل ستزداد رغبتك في التعلم والاستكشاف. تتمنى أن تشاهد أماكن جديدة هادئة وتمشي بين الأشجار المثمرة.


برج الميزان

استمر في المحاولة مرات عدة كي لا تندم في نهاية المطاف. تأكد من أن المقربين إليك يريدون مصلحتك و يفعلون المستحيل لتكون سعيدا. عليك أن تتحدّث مع بعض الأشخاص الذين حدثت بينك وبينهم مشاكل الفترة الماضية. لا تكن سلبيا في التعامل مع بعض الناس لأن ذلك ليس من مصلحتك.


برج العقرب

قد تحاول اليوم أن تفعل شيئا من أجل الشعور بالسعادة. لديك الكثير من الكلام تريد أن تخبر به الحبيب. على أي حال لديك القدرة هل تتذكر آخر وقت قضيته بجانب أسرتك؟ في الحقيقة، قصرت في حق أسرتك خلال الفترة الماضية، ولذلك عليك أن تستغل هذا اليوم في ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية معهم. اخرج معهم لأحد المنتزهات. إذا كنت أعزب، وقم بزيارة أحد الأقارب.


برج القوس

تعرف كيف تدير شؤونك المهنية بتعقل وتنظم مخططاتك بحيث تقيك من الوقوع في المشاكل على المدى القريب أو البعيد. تفتخر بما تقدم للحبيب وتعيش معه أوقاتا رومانسية. تتسلم رسالة من أحد المقربين تحمل إليك خبرا مهما.


برج الجدي

اليوم هو أكثر الأيام حظا هذا الشهر. إذا كنت تنتظر أن تسير الأمور بشكل طبيعي منذ عدة أيام، فلحسن حظك اليوم، سيتحقق كل ما تريد. ستقوم بعملك بسرعة وستنجز كل شيء في وقت مبكر جدا. استغل وقت في ممارسة بعض التمارين الرياضية .


برج الدلو

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي يكون فيها الحظ غير مبشر والأحوال ليست لصالحك.


برج الحوت

إذا لم تخرج في الصباح من المنزل، ربما تقرر المكوث فيه طوال الوقت. حدوث بعض المشاكل اليوم داخل محيط أسرتك سيدفعك للجلوس بمفردك وتجنب الحديث مع أفراد الأسرة. استعد لخوض معركة محتدمة هذا المساء.



إقرأ المزيد