تأثيرات مفاجئة للقهوة على تكوين الجسم والهرمونات
موقع الدستور -
ربطت دراسات عدة شرب القهوة بانخفاض خطر الإصابة بحالات مثل السكري من النوع الثاني وأمراض القلب والأوعية الدموية، لكن الآليات البيولوجية الكامنة وراء هذه الفوائد ما تزال غير واضحة. وفي دراسة فنلندية جديدة، أجرتها جامعة أولو على 2264 مشاركا من مجموعة "شمال فنلندا للمواليد 1966"، جميعهم في سن 46 عاما، كشفت

إقرأ المزيد