نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة محطة الصرف ببشتيل
اليوم السابع -
[unable to retrieve full-text content]تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اليوم، أعمال الصيانة والإصلاح الجارية التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتغيير المحابس ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي بقرية بشتيل..
المصدر:اليوم السابع
نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة محطة الصرف ببشتيل

إقرأ المزيد