محافظ دمياط يجتمع بنواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويوجه بتحسين الخدمات
اليوم السابع - 6/27/2026 1:22:41 PM - GMT (+2 )
اليوم السابع - 6/27/2026 1:22:41 PM - GMT (+2 )
[unable to retrieve full-text content]عقد الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، اجتماعًا، اليوم، مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد، وذلك عقب اعتماد حركة التنقلات الأخيرة، بحضور الدكتور محمد فوزي، نائب المحافظ..
المصدر:اليوم السابعمحافظ دمياط يجتمع بنواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويوجه بتحسين الخدمات
إقرأ المزيد
إقرأ المزيد


