محافظ دمياط يجتمع بنواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويوجه بتحسين الخدمات
اليوم السابع -
[unable to retrieve full-text content]عقد الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، اجتماعًا، اليوم، مع نواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد، وذلك عقب اعتماد حركة التنقلات الأخيرة، بحضور الدكتور محمد فوزي، نائب المحافظ..
المصدر:اليوم السابع
محافظ دمياط يجتمع بنواب رؤساء الوحدات المحلية الجدد ويوجه بتحسين الخدمات

إقرأ المزيد