رئيس القليوبية الأزهرية يتفقد لجان قليوب وطوخ لمتابعة امتحان الأحياء للثانوية الأزهرية
النبأ -
[unable to retrieve full-text content]أجرى فضيلة الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، جولة تفقدية اليوم الأربعاء شملت لجان قليوب المشتركة ولجنة فتيات طوخ، لمتابعة سير امتحان مادة الأحياء لطلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2025-2026.

إقرأ المزيد