عمر فايد مرشح للانتقال إلى ليفربول ومزاملة محمد صلاح
الشروق نيوز -

محمد ثابت
نشر في: السبت 27 يوليه 2024 - 10:54 ص | آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2024 - 10:54 ص

سلط تقرير صحفي الضوء على عمر فايد، لاعب فنربخشة التريكي والمقاولون العرب السابق، باعتباره أحد الصفقات الواعدة التي يمكن أن يبرمها ليفربول الفترة المقبلة، وأن يسير فايد على خطى محمد صلاح، ايقونة الريدز، في قلعة آنفيلد.

قالت صحيفة «ليفربول ايكو»:" قد يكون المدافع المصري عمر فايد حلا دفاعيا طويل الأمد لليفربول إذا انتقل إلى قلعة آنفيلد، وقد أشاد الجميع بخريج أكاديمية المقاولون العرب باعتباره الموهبة الأكثر إثارة التي خرجت من النادي منذ أيقونة ليفربول محمد صلاح".

أضافت الصحيفة:" يلعب عمر فايد الآن في فنربخشة، وبعد أن قضى الموسم السابق معارا في صربيا، يبدو عمر فايد ذو البنية البدنية القوية مناسبا للانتقال إلى ليفربول، وقد يصبح احتمال سير عمر فايد على خطى صلاح وأن يصبح رمزا مصريا آخر في النادي، حقيقة واقعة إذا اختار ليفربول المجازفة".

أتمت الصحيفة:" إذا تمكن عمر فايد من تكرار مستوياته الرائعة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، حيث ساهم في الحفاظ على شباك منتخب مصر نظيفة خلال التعادل مع الدومينيكان، قد يعزز ذلك مكانه في تركيا الموسم المقبل تحت ولاية جوزيه مورينيو، فإن من شأن ذلك تمهيد الطريق لـ عمر فايد، صاحب الـ21 عاما للانتقال إلى قلعة آنفيلد".



إقرأ المزيد