خالد بيبو: لست ناظر مدرسة «غرفة ملابس الأهلي محكومة لوحدها»
الشروق نيوز -

محمود باهي
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 1:28 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 1:29 م

واصل خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي الرد برسائل قوية على الانتقادات التي يتعرض لها منذ توليه المسؤولية في بداية الموسم الجاري.

صرح بيبو عبر قناة ناديه "مع أي خسارة للأهلي هناك شماتة كبيرة، لأن تأهلنا لنهائي دوري أبطال أفريقيا خمس مرات متتالية يغضب الكثيرين ويسبب لهم مشاكل لذا يحاولون الحفر خلفك بتصدير أي مشاكل تعكنن على الفريق".

وأضاف "لست ناظر مدرسة، ولكني أعرف جيدا كيفية التعامل مع أجواء غرفة خلع الملابس بفضل عملي مع شخصيات كبيرة، وأؤكد أن أجواء غرفة الملابس هادئة تماما، ومحكومة لوحدها ولا تحتاج إلى ناظر مدرسة".

وواصل خالد بيبو "لاعبو الأهلي كبار ويعرفون ويفهمون جيدا حجم المسؤولية، ولكن هناك تصدير مشكلة مع أي خسارة، إلا أننا لسنا ضعفاء لنقع مع أول أزمة، ولا أسوق عملي فالأهلي أكبر بكثير من ذلك".

وتابع "من الطبيعي أن نغضب من الخسارة والمباراة التالية نصل لنهائي أفريقيا، هذه كرة القدم، ونحن لا نخفي الكرات لنفوز بل ننتصر في أرض الملعب، لقد تعرضت للهجوم أكثر مما أخفوا الكرات في الملعب، ولا أعرف السبب".

واستطرد خالد بيبو "لقد اختلقوا قصص بدون داع، وأصبح الصح خطأ والخطأ صح، لابد من تقييم الأمور بمنطقية، أعلم جيدا ضغوط العمل في الأهلي، ريحوا نفسكم".

وتساءل بيبو "لقد سددت ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا والملعب ممتلئ عن آخر، هل سأخاف من كلام يتردد".

وأتم مدير الكرة بالقلعة الحمراء تصريحاته "أعمل بدون استعراض والأهلي رقم واحد وتحدث عني عندما تحصلني".



إقرأ المزيد