القسنطيني يهزم مولودية البيض وينتزع المركز الثالث بالدوري الجزائري
أخبارك.نت -

02/10 20:52

قلب النادي الرياضي القسنطيني  تأخره بهدف إلى فوز 2/1 على ضيفه مولودية البيض، اليوم السبت، ضمن الجولة 16 والأولى من مرحلة الإياب ليصعد للمركز الثالث على جدول ترتيب دوري المحترفين الجزائري .

ويتقدم النادي الرياضي القسنيطني بفارق الأهداف عن جاره وفاق سطيف، فيما تجمد رصيد مولودية البيض عند 21 نقطة متراجعا للمركز الحادي عشر.

تقدم عبد الصمد بونعامة، لمولودية البيض في الدقيقة 24، لكن القائد إبراهيم ديب، أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح البديل محمد الأمين بن ميصابيح، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بديلا عن الضائع، ليمنح أصحاب الأرض فوزا ثمينا أسعد مشجعيهم كثيرا.

من جانبه، لم يفوت شبيبة القبائل فرصة استقبال ضيفه نجم شباب مقرة ليضيف إلى رصيده 3 نقاط بعدما تغلب عليه بهدف دادي الحسين مواقي، في الدقيقة 48. وأصبح لشبيبة القبائل 25 نقطة ليتقدم مرتبة واحدة للمركز السابع، فيما يظل نجم شباب مقرة في المركز الثالث عشر بـ17 نقطة.

كما حقق اتحاد بسكرة فوزا قاتلا على ضيفه شبيبة الساورة 2/1، وهو ما مكنه من الصعود للمركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى  24 نقطة، بينما توقف رصيد شبيبة الساورة عند 22 نقطة في المركز العاشر.



إقرأ المزيد