رئيس وزراء باكستان: نجاح أول اجتماع رفيع المستوى بين واشنطن وطهران
اليوم السابع -
[unable to retrieve full-text content]أعلن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف أن الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران، اختتم بنجاح، مشيرا إلى أن المناقشات عقدت في جو إيجابي وبناء
المصدر:اليوم السابع
رئيس وزراء باكستان: نجاح أول اجتماع رفيع المستوى بين واشنطن وطهران

إقرأ المزيد