نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشن الحملة الوطنية "الولاء والانتماء"
اليوم السابع -
[unable to retrieve full-text content]دشن سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، الحملة الوطنية "الولاء والانتماء"
المصدر:اليوم السابع
نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشن الحملة الوطنية "الولاء والانتماء"

إقرأ المزيد