توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 27 كانون الثاني 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوط التي تمارس عليك. لا تخضع للابتزازات التي يمارسها بعض المقربين. أنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك، ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور. قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها.

برج الثور
بذلت مجهودا عظيما من جانبك في عملك واليوم ستحصد ثمار مجهودك وتعبك. ربما تحصل على علاوة ما. ربما تفكر في إعادة تنظيم ميزاينتك بسبب تغير ظروفك المادية. تشعر اليوم بالاستقرار والتقدم في الوقت الذي يشعر فيه جميع من حولك أنهم في مهب الريح.

برج الجوزاء
هل فكرت من قبل أنت وأحد الأصدقاء في العمل معا أو في العمل في مكان واحد؟ على الرغم من أنها كانت مجرد فكرة عابرة، إلا أنكما ستفكران اليوم من جديد ولكن بجدية. ربما تفكران في طبيعة العمل الذي تقومان به والترتيبات المادية. كل منكما يتمتع بذكاء وقدراتك مميزة ولذلك فإن هذا العمل سيكون واعدا.

برج السرطان
الجهد الذي تبذله في عملك والوقت الذي تقضيه يجب أن يكون له حدود. قمت بالعديد من الأعمال الشاقة خلال الأشهر الماضية، ولكن لا زلت لا تحقق شيئا حتى الآن. لن تكتفي بما قمت به خلال هذه الفترة، بل ستخطط للهدف القادم!

برج الأسد
تشعر هذه الأيام أنك متعلق بشخص ما في العمل، فكن متفائلا فربما ترتبط بهذا الشخص في القريب العاجل. لا تنزعج إذا عبر لك بعض الأشخاص عن متعتهم في الحوار معك فأنت شخصية مميزة جدا. قم بعمل صداقات جديدة وكن اجتماعيا.

برج العذراء
سيصغي إليك من حولك أكثر من ذي قبل. عندما كنت تتحدث أمام بعض الأشخاص، ربما كان يسمعك البعض ولكن بمجرد مرور 10 دقائق، ينسى الجميع كل شيء. اليوم سيكون الأمر مختلفا، سيتمسك الجميع بنصائحك وبكلامك.

برج الميزان
ربما يطرق بابك اليوم شخص أكبر من سنا، ومن المتوقع أن يساعدك في العمل. ربما يطلب منك أفراد الأسرة ان تخرج من المنزل اليوم لتجلب لهم بعض الأغراض التي يحتاجونها. ميزانية المنزل تحتاج المزيد من الوقت لضبطها، فخصص جزءا من وقتك لمراجعتها.

برج العقرب
ربما تعرض على شخص ما اليوم أن يخرج للتنزه بصحبتك. احترس من أن تطرح هذا السؤال على بعض الأشخاص واحترس من موافقتهم. يجب أن تفكر أكثر من مرة قبل أن تطرح سؤالك. موافقته لا تعني أنك مسؤول عن هذا الشخص أو عن تصرفاته.

برج القوس
وقتك ملكك اليوم، فقد أنجزت أعمالك بأكملها ولن تشعر بأي ضغوط اليوم. لا وجود اليوم للمكالمات أو الإيميلات المليئة بالمهام الشاقة والصعبة. لن يبحث عنك أي شخص اليوم من أجل العمل. استغل هذا الوقت في القراءة والاستمتاع بمشاهدة التلفاز.

برج الجدي
تؤثر عواطفك اليوم على أفكارك بشكل ملحوظ. على الرغم من أنك تسعى أن تكون كل الأمور واضحة، ولكنك قد تكون هناك حلقة مفقودة تعكر صفوك هذا اليوم. لا تشغل نفسك وتفكيرك بعدد كبير من القضايا في وقت واحد. اللغز الذي تحتار في حله اليوم، ربما يكون حله امامك ولكن لا تراه بسبب ارتباكك وتوترك.

برج الدلو
ربما يقترب منك شخص ما اليوم ولكنه قد يؤثرعلى حالتك النفسية وعلى مزاجك بكلامه الحاد ولهجته الشديدة. قد تشعر أنك مقوض ولا تستسطيع القيام بأي شيء ولا تستطيع التفكير في مستقبلك. ننصحك بأن تقضي معظم الوقت بمفردك حتى تعيد ترتيب حساباتك قبل أن تتخذ أي خطوة.

برج الحوت
أثناء محاولاتك لتحسين حياتك العاطفية، كنت قد بذلت جهدا لا بأس به، ولذلك اليوم ستجني ثمار جهدك. ستشعر أنك والحبيب أصبحتما أكثر انسجاما وترابطا. تريد أن تكون أكثر وضوحا وعفوية اليوم ولكن احذر من أن يتحول ذلك إلى إهمال وتقصير. مارس الرياضة كل صباح حتى تحافظ على نشاطك.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن