توقعات الأبراج ليوم السبت 26 أيلول 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
لا تتعجب إذا وجدت أن الطريقة التي تحاول حل مشاكلك بها قديمة جدا ولذلك لا فائدة منها. عليك أن تستخدم الوسائل التكنولوجية الحديثة حتى تحقق ما تريد بسهولة وبسرعة. استبدل أدواتك القديمة بأخرى ذات إصدارات حديثة. يجب أن تحدث أجهزتك من وقت لآخر.

برج الثور
تبدأ مسيرة عمل مضنية تستمر حتى العشرين من الشهر المقبل. توظف طاقاتك في إنجازات مهنية ضخمة، وتسعى من أجل ترقية أو منصب. تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحساً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك لأمر ما، القلق الدائم ليلاً يرهق الأعصاب.

برج الجوزاء
تتضح الرؤية أكثر وتنفتح على فرص مهمة خاصة إذا كنت تعمل من ضمن فريق إو إذا كنت تتبنى قضية ما. يحمل إليك هذا اليوم أيضاً جواباً ايجابياً من قبل الأقرباء. سعيك الدائم وراء التطوّر عاطفياً له أكثر من نقطة إيجابية، وهذا سيكون موضع ترحيب من قبل الشريك.

برج السرطان
تعيش اليوم في جو يسوده التعاون والسلام، ولكن احذر من القوى العدوانية التي قد تواجهك اليوم. فكر جيدا وتأكد أن أفعالك ستكون عقلانية جدا ولذلك ستنزل أرض المعركة ولن يضرك كيد الخائنين والماكرين.

برج الأسد
يدعوك أحد الأصدقاء إلى العمل خلف الستار والانتباه من بعض الحاسدين والمغرضين لكنه أيضًا يخبرك بفرص مهمة تتلقاها قريبا. قم بالخطوة الأولى وتخلص من كبريائك. يؤدي الحوار الهادئ إلى توضيح نقاط الخلاف، ومن ثم إلى حل يرضي الطرفين.

برج العذراء
ستكتشف أن الناس لم يهتموا بك ولن يستمعوا إلى مطالبك اليوم. كل شخص في هذا العالم يتصرف بطريقة مختلفة، فحاول ألا تتصرف كما لو كنت أنت الشخص الوحيد الذي يعيش في هذا العالم. ساعد طفل في تصليح دميته أو ساعد صديقك في شراء قميص جديد.

برج الميزان
ستشعر بتحسن في حالتك النفسية والصحية إذا أنجزت عملك سريعا اليوم. ليس كل الطعام الذي تراه لذيذا مفيدا بالنسبة لك، فلن تشعر بالمتعة إذا كنت كسولا. لن تشعر بالسعادة إذا انتهى يومك دون إنجاز أي شيء. استغل يومك وانتهز أي فرصة حتى تنجز عملك.

برج العقرب
مشاعر الأسى والحزن مازالت تسيطر على مزاجك، ولا تستطيع أن تخرج من هذه الحالة، حتى إذا حاولت أن تمزح مع بعض الأصدقاء، سيكون من الأفضل أن تقوم بذلك غدا أو بعد غد حتى تتخلص من الضغوط. على الرغم من هذه الظروف، ننصحك بالتحلي بالصبر فهي مجرد مرحلة انتقالية في حياتك.

برج القوس
يعارضك الخط اليوم. كنت تتميز بالهدوء خلال الفترة الماضية ولكن لسوء الحظ وبدون سبب ملموس ستكون متوترا وفظا عند تعاملك مع الآخرين. ربما تصل مناقشاتك معهم إلى طريق مسدود.

برج الجدي
يوم مليء بالمهام الصعبة، ولكن الذكاء والنشاط يشعان من جميع أجزاء بدنك، ولذلك ستقوم بعملك على أكمل وجه. ستكون أبسط الأشياء وأقلها سببا في سعادتك. ربما تغمرك السعادة لدرجة أنك لن تستطيع الكلام، ولكن عبر عن سعادتك ولو بالنغمات والألحان.

برج الدلو
ربما تشعر بالفشل والإحباط عندما تجد أن من حولك يتعاملون معك بطريقة سيئة أو غير مهذبة في بعض المواقف كما كنت تتوقع. عندما تحاول أن تتواصل مع شخص ما، محاولا التأثير على مشاعره، ستجد أن هذا الشخص يتصرف بطريقة عكسية ويبتعد عنك.

برج الحوت
أنت قلق جدا بشأن وضعك المادي. المبلغ الذي تنتظره اليوم ربما لا يصلك. المشروع الذي بدأت فيه منذ شهور طويلة لم ينته بعد، وربما يستغرق وقتا أطول مما كنت تتوقع، ولذلك ستتأخر أرباحه جدا. كن صبورا ولا تضع وقتك في القلق!

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن