3 أماكن في القاهرة تقدم طعامًا مصنوع منزليًا للطفل
انا حامل -

إن تناول طعام صحي ومغذٍ لطفلك يبدو مذهلاً. ومع ذلك، تعمل الكثير منا من الأمهات، ومن خلال جداولنا المزدحمة، فإن إيجاد وقت لطهي طعام الأطفال محلي الصنع هو ترف لا نملكه.

لسوء الحظ ، إذا كان لديك وقت، أراهن أن البطاطس المقلية هي أقرب شيء يأكله أطفالك.

الكثير من الأطفال يرفضون تناول الخضروات والخضار الورقية في معظم أشكالها؛ الخام، على البخار، المطبوخ، المحمص، أو حتى في الوصفات المهروسة. من أجل إطعامهم ، يجب أن تنعمي بالإبداع لتضمين – أو كما نقول نحن الأمهات – إخفاء الخضراوات والخضار في وصفات أغذية الأطفال، حتى لا يتذوقونها ولا يرونها.

إذا لم يكن لديك الوقت أو الإبداع مثل تلك الأمهات المذهلات على Instagram و Facebook، فهذه هي أماكنك المفضلة لتناول الطعام النظيف والمغذي والطازج محلي الصنع في مصر. لقد قاموا بالعمل من أجلنا، وقاموا بإخفاء جميع العناصر الغذائية في الطعام الملائم للأطفال.

The Monster’s Table:

يقدمون طعام الأطفال لثلاث مراحل تبدأ من عمر ستة أشهر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطعمة الأصيلة الحلوة والمالحة للأطفال الصغار. يستخدم Monster’s Table المكونات الطازجة ويمكنك الاعتماد عليها لتناول وجبة كاملة من الخضروات والكربوهيدرات والبروتين. حتى الحلوى صديقة للطفل يقدموها أيضا. يمكنك طلب منتجاتها على الموقع.

V-licious:

يقدم V-licious مجموعة واسعة من الأطعمة الشهية وكذلك الحلوة ، المليئة بالفواكه والخضروات والأوراق الخضراء المورقة والبروتين.

يمكنك العثور على منتجاتها في Seoudi و Flamingo Hypermarket و El-Market و Royal House و Dreams Market.

Baby Food Egypt

توفر مجموعة من أغذية الأطفال التي تبدأ من 6 أشهر من الأطعمة المهروسة والبسكويت إلى طعام الأطفال محلي الصنع، وهو طبيعي 100٪ ، طازج، خالي من المواد الحافظة، خالي من المواد المضافة والسكر والعسل.

يمكنك طلب عبر موقعه على الانترنت.

إذا جربتِ أيًا من المنتجات الآنف ذكرها، فأخبرينا عن تجربتك كي تصل لبقية الأمهات المهتمات، ونتمنى لطفلك وجبات هنيئة.



إقرأ المزيد