قطع ملابس أساسية للحامل في شتاء 2020
انا حامل -

يعتبر فصل الشتاء الفصل المفضل لدى المرأة الحامل، حيث أن برودة الطقس لا تشكل عبئًا عليها كما هو الحال في فصل الصيف وحرارته، ولكن العقبة التي تواجه الحامل في الشتاء هي الملابس، حيث أن خيارات الملابس الشتوية للحامل ليست بوفرة موديلات بقية فصول السنة، ولا تستطيع الحامل أيضًا ارتداء العديد من طبقات الملابس للتدفئة فهي تحتاج موديلات بسيطة ومريحة وكافية لإكساب الدفء لجسدها الممتلئ.

سنعرض عليكِ عديد من الموديلات والخيارات التي يمكنها إلهامك بعض الأفكار التي تفيدك في التسوق وخصوصًا عند الشراء ملابس حمل الشهور الأخيرة.

الفستان:

تلك القطعة التي لا غني للمرأة الحامل عنها صيفًا وشتاءًا والتي تضفي لها رونقًا خاصًا وأنوثة راقية

الجاكيت أو الملابس الخارجية:

ويعتبر من أهم القطع للمرأة الحامل لأنها تمكنها من ارتداء الملابس المريحة ثم تغطيها بجاكيت أو بلوفر تستطيع خلعه في أي وقت تشعر به بزيادة حرارة جسمها، وأيضًا هو قطعة أنيقة وتزيد من قيمة الملابس ومظهرها.

البيجامات:

وهي ملابس النوم الأنسب للحامل حيث أنها تضفي على جسدها الدفء دون التقيد أو نقص في الراحة أو العملية:

البلوفر:

وأكثر ما يميزه انه يتيح للحامل اختيار ارتداء ما تريده معه سواء تنورة أو بنطلون أو ما يحلو لها دون أن تضطر لارتداء ملابس تظهر حملها بشكل واضح.

الملابس الكاجوال:

وهي أكثر ما تحتاجه الحامل ويوفر لها الراحة وحرية الحركة.

البلوزة:

وتعطي الحامل شكلاً لطيفًا وخاصةً إذا توفرت بألوان زاهية وموديلات مبهجة مما يعطي للحامل شعورًا بالتوهج قد تفتقده مع ثقل حملها ووهن جسدها.

ويمكنكِ إضافة بعض القطع البسيطة التي تعطي رونقًا وتغييرًا لملابسك مثل الكوفيات أو نوعي في شكل وألوان حجابك إذا كنتِ محجبة، أيضًا حقائبك وموديلاتها قد تفيدك في إضفاء أناقة إضافية لمظهرك.

ونذكركِ سيدتي الأنيقة أن الصور سابقة النشر هي مجرد أفكار ونصائح قد تعجبك وتبتاعي مثيلاتها ولكن هناك أيضًا الكثير من المتاجر التي توفر العديد من القطع الأخرى التي تناسبك وتعجبك وتتماشى مع جسدك ومتطلبات حياتك اليومية، فإذا كان عندك قطع مختلفة في خزانة ملابسك فأخبرينا بها حتى تقدمي الإفادة للحوامل الآخريات.



إقرأ المزيد