توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 03 تشرين الثاني 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن


برج الحمل
ربما تتبع أسلوبا معينا في حياتك اليوم حتى تستعيد ثقتك في نفسك من جديد. حاول أن تحارب كل من يقف في طريقك. تستطيع خلال الفترة المقبلة أن تثبت للعالم بأكلمه أنك شخص ناجح وطموح. تستطيع أن تخطط لمستقبلك بوضوح الآن.

برج الثور
ربما تدفعك بعض الظروف والمواقف هذا اليوم إلى تغيير بعض القرارات أو إلى زيارة بعض الأماكن. لم لا تخطط للقيام برحلة ما حتى لو كانت قصيرة؟ لن تجد يوما أفضل من هذا للقيام بهذه الرحلة، إذا أجلت هذه الفكرة، سيزداد شعورك بالملل والروتين.

برج الجوزاء
يوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو تفاقيات. نحذرك اليوم من شراء أي شيء حتى لو كان ضروريا. عندما تذهب اليوم إلى محل الخضراوات، فقط اشتر ما تحتاجه. ادخر ما تبقى معك من المال فأنت على الأرجح مقبل على مرحلة صعبة.

برج السرطان
تشعر اليوم أنك حساس وعاطفي جدا، ولذلك لن تتحمل أي كلام قد يؤذي مشاعرك حتى لو من أقرب الأشخاص إليك. تريد أن تشعر بالحب من الآخرين ولكن ما يحدث اليوم قد يكون عكس رغباتك وتوقعاتك. قد يظهر لك أحد أفراد أسرتك اهتمامه بك ولكن هذا الاهتمام لن يستمر كثيرا.

برج الأسد
من المتوقع أن تشارك اليوم في نشاط جماعي يضم مجموعة من الأشخاص من بينهم أصدقاؤك ممن يشاركونك نفس اهتماماتك الفلسفية والفكرية والدينية. قد يفكر الحبيب في مشاركتك في هذا النشاط. لا تركب سيارتك في المساء للوصول إلى منزلك بل يفضل أن تذهب لمنزلك سيرا على الأقدام.

برج العذراء
التسرع غير المبرر يودي بك إلى مواقف مقلقة، عليك المبادرة إلى إعادة تصويب وضعك. إذا أردت المضيّ في علاقتك الجديدة، تفاءل دائما بالخير، ولا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إليك

برج الميزان
ستسمع اليوم بعض الأخبار الصادمة عن صديق ما يقيم في بلد آخر. لحسن الحظ لن تؤثر هذه الأخبار بشكل مباشر عليك ولكن قد تجعلك قلقا على هذا الشخص. يواجه هذا الصديق مشكلة مالية أو اجتماعية أو مهنية كبيرة. حاول أن تتناقش معه في هذه المشاكل وساعده على الخروج منها.

برج العقرب
بعض الأحلام الغريبة التي رأيتها الليلة الماضية في منامك قد يكون لها آثار جانبية على صحتك وعلى حياتك بشكل عام. قد تجعلك هذه الأحلام تفكر في مشاريع جديدة أو خطوات حاسمة تجاه مستقبلك.

برج القوس
تشعر بأنك شخص مجتهد ومميز ومختلف عن الآخرين. لا داع للحيرة والقلق في يوم مثل هذا. تبدو جميلا وأنيقا وحالك أفضل مما كنت عليه الشهور الماضية. يشعر من حولك بأنك تتعامل معهم بود واحترام ولذلك ينجذبون إليك ويتجاوبون معك.

برج الجدي
لا تتأثر بأفكارك السلبية، بل ضع حدا لها. حاول أن تنظر إلى إيجابيات هذا اليوم وتمسك بها وكن متسامحا. انفعالاتك المفاجئة غالبا ما تكون نتيجة التوترات العصبية التي تواجهك في مجالك المهني

برج الدلو
تحتاج إلى يوم راحة من العمل لتجديد نشاطك ولإعادة شحن طاقتك. أرهقت أعصابك خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل. على الرغم من أنك تقوم بعملك على أكمل وجه وينال عملك إعجاب الآخرين من الزملاء والأصدقاء، ولكن لا تجعل هذه الأعمال والمهام تؤثر على صحتك، فصحتك أغلى من أي شيء.

برج الحوت
اليوم من أنسب الأيام وأفضلها التي ننصحك فيها بالخروج مع الأصدقاء أو بالانضمام إلى مجموعة من الزملاء ممن يشبهونك. تشعر بالراحة عندما يكون الأصدقاء والزملاء حولك. أنت مغرم بقراءة بعض الكتب التاريخية ولذلك ربما يهدي إليك صديق ما كت

ابا من تلك النوعية.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن