توقعات الأبراج ليوم السبت 08 أكتوبر 2022
-

برج السرطان:

على الصعيد المهنىي:

لا تفرط في التفكير كثيراً ولا تضغط على أعصابك طوال الوقت، واسترخى بين الحين والأخر حتى تستعيد نشاطك وتستطيع مواصلة العمل، وتتجنب إرتكاب أي خطأ طوال اليوم.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتفاهم مع شريك حياتك ولا تجعل فترة سوء التفاهم بينكما تطول حتى لا تخسره واحرص على تحسين علاقتك به، ولا تدخل أي شخص في علاقتكما.

على الصعيد الصحي:

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاطو الحيوية، وتتخلص من الكسل، وتستطيع مواصلة يومك وأنت تشعر بالنشاط والحيوية.



برج الحوت:

على الصعيد المهني:

تحلى بالشجاعة واتخذ القرارات الجريئة ولكن بعد استشارة رؤسائك في العمل، ولا تتردد في اتخاذ أي قرار تشعر إنه في صالحك ويدفعك للأمام مع مرور الوقت.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تضع حد للخلافات القائمة بينك وبين شريك حياتك بسبب عصبيتك وغيرتك الزائدة، وحاول أن تفتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل حتى تستقر حياتكما معاً.

على الصعيد الصحي:

لا تفرط في تناول الحلوى والعصائر حتى لا يزيد وزن جسمك مع مرور الوقت، واتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.



برج الجوزاء:

على الصعيد المهني:

احرص على الذهاب لعملك في وقت مبكر، ولا تسهر لساعات طويلة من الليل حتى تستطيع التركيز في عملك، واعمل على تجديد نشاطك وحيويتك طوال الوقت.

على الصعيد العاطفى:

ابحث عن حبيب جديد يستحق حبك ومشاعرك ويقدرها، ويتوافق معك في الكثير من الصفات حتى تستطيع أن تبدأ معه علاقة عاطفية جديدة تشعر فيها بالاستقرار .

على الصعيد الصحي:

احذر من السهر طوال الليل والتفكير الزائد، واحرص على تحسين حالتك النفسية وتجنب الإنفعال، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك.



برج العقرب:

على الصعيد المهنى:

حرصك على الالتزام بقواعد العمل وإبتكار أفكار جديدة ومختلفة ومتطورة أيضاً، جعلك في المقدمة بين زملائك وساعدك على النجاح أكثر مع مرور الوقت.

على الصعيد العاطفي:

حرصك أيضاً على التواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، وعملك على إرضائه وسعادته، جعلك شريك مثالى ومثل أعلى لمن حولك، كما جعل حياتك أكثر سعادة وهدوء.

على الصعيد الصحي:

تجنبك للإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على اكتساب لياقة بدنية مميزة، جعلتك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.



برج الميزان:

م على الصعيد المهني:

عليك ألا تقلق من شيء، وأدى عملك بكل اجتهاد ولا تتأثر من أي رأى حولك، وثق بنفسك وبقدراتك، وتحدث بشكل واضح عن أفكارك ليعلم الجميع بأفكارك الأبداعية خارج الصندوق.

على الصعيد العاطفي:

يجب إلا تجعل أي طرف يتدخل في علاقتك مع شريك حياتك، حتى لا يزيد أي مشاكل التى تمر بها، وتجاوز عن أي خلاف بينكما مهما كان، لتعيش معه في سعادة وراحة بال للأبد.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس رياضة الجرى في الهواء الطلق، وكن إنتقائى في تناول الطعام الغذائي الذى يحتوى على العناصر الغذائية المفيدة، وأشرب الماء طوال اليوم، لتشعر بالنشاط والحيوية.



برج الثور:

على الصعيد المهني:

عليك أن تقوم بعملك بشكل كامل ولا تؤجل عملك للغد، حتى لا يتراكم عليك في نهاية اليوم، وثق بنفسك وبقدراتك، وأشرح وجهة نظرك بشكل واضح، ليعلم الجميع أفكارك الإبداعية.

على الصعيد العاطفي:

يجب أن تحتوى شريك حياتك وتفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية، لتتحسن علاقتكما مع مرور الوقت، وليعلم كمية المشاعر الرائعة بداخلك ويعرف مقدار تقديرك وحبك له.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تشترك برياضة اليوجا لأنها تشعرك بالراحة والهدوء والسلام الداخلى، وتناول الطعام الغذائي الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة حتى تتحسن صحتك .



برج القوس:

على الصعيد المهني:

حاول أن ترشد من نفقاتك بقدر الإمكان، واستثمر في المدخرات التي لديك لتجنى عليك أرباح متوقعة في المستقبل، وطور من مهاراتك العملية بشكل كبير لتقدر على مجارة التكنولوجيا من حولك.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن توسع من دائرة معارفك، حتى تستطيع أن تعثر على شريك حياتك المستقبلي، الذى يكون لديه نفس الصفات الشخصية والروحية، مما يجعل الحياة أكثر انسجام وحب وسعادة.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تتناول الطعام الغذائي من المنزل وابتعد عن طعام الشارع، وقلل من الزيوت في الوجبات، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تصاب بالأرق.



برج الدلو:

على الصعيد المهني:

عليك أن تنتهز الفرصة التي أمامك ولا تتردد فيها كثيراً فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتعامل مع زملائك بتواضع و ود، وأعطى النصيحة لمن يريدها، ليقدرك ويحترمك من حولك.

على الصعيد العاطفي:

عليك الإنصات لشريك حياتك بتركيز ولا تتردد في التحدث معه بشفافية ووضوح، وأجعله يعرف مشاعرك المحبة نحوه، وخطط لعمل رحلة تعويضاً عن أنشغالك في العمل مؤخراَ.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس الرياضة المفضلة في الصباح الباكر بشكل منتظم، وتناول الطعام الذى لا يحتوى على سعرات حرارية عالية، حتى تستطيع أن تعود لوزنك الطبيعى بسرعة.



برج العذراء:

على الصعيد المهني:

حافظ على وقتك خلال الفترات المقبلة وحاول أن تنظم عملك بشكل لائق ويفضل أن تكون أفكارك خالية من السلبية، وحافظ أيضًا على فكرة أن تشارك مديرك في الأمور التي تتعلق بالعمل.

على الصعيد العاطفي:

اقضى أغلب الوقت مع شريك حياتك وحاول أن تبتعد عن التدخل في التفاصيل الخاصة به، بدون طلب منه ويفضل أن تبتعد عن الخصوصيات، لكي تستمر العلاقة بشكل أفضل.

على الصعيد الصحي:

حاوط نفسك بشخصيات إيجابية وحاول أن تبتعد عن الطاقات السلبية وتحلى بالهدوء والراحة النفسية خلال الفترات المقبلة حتى تصبح صحتك أفضل مع مرور الوقت.



برج الأسد:

على الصعيد المهني:

ابتعد عن التدخل في المشكلات الخاصة بالعمل وحاول أن تجعل تركيزك في عملك فقط وضع خطة يومية تساعدك على العمل والنجاح والتفوق خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي :

في حالة تعرضك لمشكلة، لابد أن تحاول من جديد وأبحث عن حلول مختلفة لها حتى تستمر علاقتك بشريك حياتك، كما عليك أن تظهر له إحترامك وحبك طوال الوقت.

على الصعيد الصحي:

مولود برج الأسد بحاجة إلى تناول كميات كبيرة من المياه، التى تساعده علي الشعور بالنشاط والحيوية وترطيب بشرته، كما تشعره بالشبع وتجنبه الإفراط فى تناول الطعام.



برج الحمل:

على الصعيد المهني:

جدد خططك فى العمل وحاول أن تضع خطط أخرى بين الحين والأخر، حتى تحقق أهدافك في أقل وقت ممكن وأيضًا انت بحاجة للعمل بجدية أكثر خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

خلال الفترة الحالية يعيش مولود برج الحمل حالة من الاستقرار العاطفي، لذا هو بحاجة أيضًا للحفاظ على استقراره النفسي من خلال تحسين علاقته بشريك حياته.

على الصعيد الصحي :

مارس الرياضة بشكل مستمر ويفضل أن تحافظ على اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون وأيضاً، و يفضل أن تبتعد عن الأشخاض السلبين فى حياتك.



برج الجدي:

على الصعيد المهني:

نظم وقتك بشكل إيجابي لتحصل على ماتريد خلال فترات العمل، وأيضًا أحصل على راحة بين الحين والأخر، حتى تستطيع الاستمرار فى عملك وإنجازه فى أسرع وقت.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تحافظ على علاقتك بالآخرين خلال الفترات المقبلة وتقبل فكرة الخلاف بينك بين شريك حياتك ويفضل أن يكون النقاش في حدود، وتحلى بالهدوء حتى لا تتفاقم حدة الخلافات بينكما.

على الصعيد الصحي:

مولود برج الجدي بحاجة إلى الإبتعاد عن تناول الدهون والأكلات السريعة ويجب عليه الحرص على تناول الخضروات والفاكهة الطازجة والإبتعاد عن السكريات ليحافظ على وزنه خلال الفترات المقبلة .