توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 04 مايو 2022
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

 

الحمل

مهنياً: تنتظرك انفراجات على المستوى المهني، حان الوقت لاقتحام المستقبل بجرأة، الحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوافرة، لذلك عليك تحديد الأولويات.

عاطفياً: يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة، فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك.

الثور

مهنياً: توفر لك الشمس من برجك والقمر من البيت الثاني بيت المال كل الوسائل لإنجاح مخططاتك، وتشجع الآخرين على العمل وتكون المرجع الصالح لهم.

عاطفياً: تعيش أسعد أيام حياتك مع الشريك، ولا سيما بعد تجاوزكما الخلافات التي كانت بينكما في الأسابيع الماضية.

الجوزاء

مهنياً: تبتسم لك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل، تنظر إلى الأمور من منظار إيجابي ومختلف وتميل الى تحديد الموقع.

عاطفياً: تناقش بجرأة وعزيمة وتعتمد على المنطق والبراهين مع الشريك، وهذا الأسلوب الجديد يمنحك ثقته ويطلق العنان لإرادتك الحرة.

السرطان

مهنياً: لن تكون الأيام المقبلة سهلة عليك مادياً، وتواجه بعض الأزمات الشديدة، لكنك في الحقيقة قادر على تخطي أي أزمة بفضل حكمتك

عاطفياً: تكتشف أن علاقتك الحالية بعيدة كل البعد عن الجدية، وأن الطرف الآخر لم يكن يخطط على الإطلاق للاستمرار فيها بأي شكل

الاسد

مهنياً: ترتفع الحظوظ وفرص النجاح، أما الالهام فيكون قوياً جداً، يسطع نجمك وتحقق نجاحاً وتفرح بنفوذ تمارسه، وتزدهر مشاريعك وتطمئن خواطرك.

عاطفياً: المرونة في التعامل توصلك الى تحقيق المراد، حذار الجدال والتشبث بالآراء، فقد تواجه الإحراج، وتجنب إثارة المتاعب كلياً.

العذراء

مهنياً: حاول أن تقلص من علاقاتك مع زملائك في العمل إلى حدود الزمالة فقط، الأمور يمكن أن تتعقد إذا امتدت العلاقة بينكم إلى مستويات أعمق من الزمالة

عاطفياً: ليس من السهل الاستمرار في علاقة بهذا التعقيد، لكن للأسف لن يكون الخروج منها أيضًا أمر سهل، عليك أن تحسب كل خياراتك قبل اتخاذ الخطوة المقبلة في حياتك

الميزان

مهنياً: قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ مدة بعيدة.

عاطفياً: سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، وابتسامتك جميلة، وانفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة لعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك.

العقرب

مهنياً: تسلّط الأضواء على مؤهلاتك وسمعتك، ويحالفك الحظ، وتتغذى بأفكار وتوجهات جديدة، وتستعيد تفاؤلك، وتقوم بتغيير لافت في حياتك المهنية.

عاطفياً: تميل الحياة العاطفية الى الرتابة وتفتقد الجديد أو المميز، فتشعر والشريك بأنكما أصبحتما أشبه بالرجل الآلي الذي يفتقد المشاعر والأحاسيس.

القوس

مهنياً: تشعر بالقوة لكنك تريد أن تتفرد بالقرار وأن تعمل بلا ضجيج، في هذه الحال احذّرك من الانعزال وخلق بعض الأعداء حولك.

عاطفياً: إذا رغبت في الارتباط بعلاقة جديدة وجدية هذه المرة، عليك إنهاء علاقتك بشريكك الحالي لئلا تجد نفسك ضائعاً.

الجدي

مهنياً: حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة، لكن لا تضيّع الوقت بالأحلام، بل كن واقعياً ورتّب اولوياتك.

عاطفياً: مزيد من العراقيل في طريق تصحيح العلاقة بالشريك، لكن الإرادة موجودة وهذا مهمّ للمحاولة مجدّداً، فلا تيأس.

الدلو

مهنياً: تمارس نفوذك وتثابر من اجل انجاز مهمة، ويرافقك الحظ، وتنجح في استعادة موقع فقدته بمؤامرة حاكها لك بعض الحساد.

عاطفياً: يسود جو من الالفة والانسجام العلاقة، وما عليك الا استغلال كل لحظة جميلة لاعادة لإضفاء الدفء والثقة على الاجواء.

الحوت

مهنياً: تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي على الحظّ والقدر، لا تيأس اذا شعرت بمراوحة في المكان، انتظر قليلاً من دون اتخاذ قرارات حاسمة، ولا تغير شيئاً اساسياً في وضعك.

عاطفياً: يساورك الندم من خطأ اقترفته مع الحبيب وسبّب له الخيبة والإحباط، فتحاول التقرب منه مجدداً وتنجح في ذلك.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن