توقعات الأبراج ليوم السبت 30 أبريل 2022
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

 

برج الحمل:

على الصعيد المهني: عليك أن تناقش وجهة نظرك مع فريقك فى العمل، لتجد أفكارا جديدة مطورة، ضع خططا واجتهد فى تحقيقها، لتحصل على النتيجة التى تتمناها أنت وفريقك، من نجاح وتقدير.

على الصعيد العاطفي: عليك التحدث مع شريكك فى أى شىء يضايقك، لا تترك الأمر حتى يكبر، تحدث أولاً بأول، لكن تحدث مع شريكك بمنتهى الهدوء، لا تتعصب مهما كان رد فعله وحاول أن تحتويه، لتمر المشكلة بسلام.

على الصعيد الصحي: اهتم بصحتك دائماً، وتناول الوجبات الغذائية الصحية، ومارس رياضتك المفضلة فى الهواء الطلق صباحاً، ولا تنسى شرب الماء المفيد والهام لك ولصحتك.

برج الثور:

على الصعيد المهني: قد تضطر خلال عملك إلى الاحتكاك بزملائك، فحاول أن تعمل بهدوء أعصاب ولا تتهور، واجعل تركيزك منصب على خطط عملك فقط، لتحقق ما تريده فى أقل وقت.

على الصعيد العاطفي: عليك أن تحل أى مشكلة بينك وبين شريك الحياة، تجاوز عن الأمر، وتحدث معه عن ما فى مكنون قلبك لتصل لحل معه، واحتويه، لتنجح علاقتك معه، وتعيش بسعادة وحب وتفاهم طوال العمر.

على الصعيد الصحي: مارس الرياضة التى تفضلها، بانتظام ولا تتركها لأنها مفيدة لصحتك، ولجسدك ليكون رشيقا ورياضيا، ما يزيد من الثقة بنفسك، وتناول الأكل الصحي ولا تضعف أمام مغريات الأكل الدسم الشهى.

برج الجوزاء:

على الصعيد المهني: عليك العمل بكل إيجابية، ولا تلتفت للأشخاص المحملين بطاقة سلبية، ابتعد عنهم وانغمس فى عملك واجعل طاقتك محفز لك على تحقيق أهدافك وأفكارك التى تنتظر تحقيقها منذ فترة.

على الصعيد العاطفي: عليك البوح بحبك وتقديرك لشريك حياتك، فهذا مهم بالنسبة له، وتحدث معه بصدق بكل ما يقلقك، ما يجعله يثق بك أكثر، ويدعمك خلال الأوقات الصعبة التي قد تمر بها.

على الصعيد الصحي: عليك البدء فى روتين غذائى صحى جديد، واحذر من زيادة الوزن، لأنها قد تؤثر على صحتك، وانتظم على التمارين الرياضية التي تجعلك سعيدا ونشيطا، لتحصل على جسد قوى وصحى.

برج الدلو:

على الصعيد المهني: يجب على مولود برج الدلو أن ينظم وقته ويحاول أن يفصل العمل عن الحياة الشخصية بشكل إيجابى يجعله قادرا على التفاعل فى العمل والحياة بشكل جيد.

على الصعيد العاطفي: تغيرات إيجابية بحياة مولود برج الدلو خلال الفترات المقلبة، لكنها تحمل تغيرات إيجابية بالعلاقة العاطفية وتطورات جديدة تجعل حظه أفضل في الحب.

على الصعيد الصحي: مولود برج الدلو شخص عاشق للأكلات السريعة لذا يجب عليه أن يبتعد عن تناول السكريات والأملاح بقدر كبير ويحافظ على ممارسة الرياضة.

برج العقرب:

على الصعيد المهني: مولود برج العقرب شخص عاشق للعمل قيادى ناجح يمتلك العديد من المهارات قادر على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة، فهو مدير إدارى ناجح بمجاله، لكن يجب عليه أن يحذر من التعامل مع المجهولين.

على الصعيد العاطفي: مولود برج العقرب شخص قادر على خوض العلاقات والحرص على نجاحها، لأنه يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى، الذى يمكنه من التصرف الإيجابى فى جميع العلاقات الخاصة والعامة، وخلال اليوم يحالفه حظ سعيد جدًا بالحب.

على الصعيد الصحي:مولود برج العقرب يمتلك جسدا قويا وعضلات قوية، لذا يجب عليه أن يحافظ على قوة جسده عن طريق ممارسة التمارين الرياضية وتناول قدر كبير من المياه للحفاظ على شكل الجسم.

برج الميزان:

على الصعيد المهني: حدد أهدافك من أجل الوصول لتحقيق الأحلام بسرعة وفى أقل وقت ممكن، لذا يجب عليك أن تكون شخصا متعاونا محافظا على ترتيبك بالمقدمة خلال فترات العمل.

على الصعيد العاطفى: حاول أن تتوقف عن سرعة إصدار القرارات التى تخص حياتك العاطفية قبل التفكير السليم والمشاورة بينك وبين شريك حياتك، وكن حريصًا على استمرار العلاقة بشكل أطول.

على الصعيد الصحى: يجب على مولود برج الميزان أن يأخذ قسطا كافيا من الراحة والنوم لساعات طويلة والحرص على تناول المياه بقدر كبير خلال الفترات المقبلة.

برج القوس:

على الصعيد المهني: حال الالتزام بالمواعيد وترتيب الوقت وتنظيمه من الممكن أن تحصل على استقرار تام بالعمل خلال الفترات المقبلة لذا يجب عليك أن تلزم وتستمع جيدًا للنصائح السابقة.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تسيطر على مشاعرك وانفعالاتك تجاه شريك حياتك وأيضًا حاول أن تبتعد عن العصيبة عند تقديم النصيحة للشخصيات المقربة لقلبك ولكن تحلى بالهدوء.

على الصعيد الصحي: ساعد نفسك فى القضاء على الحالة المزاجية السيئة وحاول أن تقضى وقتا طيبا مع الشخصيات الإيجابية المقربة منك ويفضل أن تمارس الرياضة بشكل يومي.

برج السرطان:

على الصعيد ال مهني: حاول أن تتعافى من خيبات الأمل والخسائر واليأس الذى تشعر به طوال الوقت، وافتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية وضع خطة تساعدك على النجاح فى عملك مرة أخرى.

على الصعيد العاطفي: لا تنتظر الحبيب الذى قرر الانفصال والابتعاد عنك، واغلق هذه الصفحة من حياتك وأهتم بنفسك أكثر من أى وقت مضى، وحاول أن تهتم بأفراد عائلتك لعلك تجد بينهم الحب الذى تبحث عنه.

على الصعيد الصحي: تخلص من الملل والروتين اليومى بوضع خطة جديدة تساعدك على الشعور بالتفاؤل والسعادة مرة أخرى، ولا تترك نفسك فريسة لليأس والإحباط.

برج الأسد:

على الصعيد المهني: راجع نفسك كثيراً وفكر قبل اتخاذ أى قرار فى عملك، ولا تتسرع أبداً حتى لا تشعر بالندم مرة أخرى وأسعى دائماً إلى أن تكون الأول بين زملائك.

على الصعيد العاطفي: الحب وحده لا يكفى، يجب أن تؤمن بضرورة وجود توافق بينك وبين الحبيب فى كل شىء حتى تستطيع التفاهم معه وتكون أسرة مستقرة سعيدة معه فى المستقبل.

على الصعيد الصحي: لا تعاند نفسك واذهب إلى الطبيب عندما تشعر بحاجتك إليه حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد وتشعر بالحيوية والنشاط مرة أخرى وتركز أكثر فى عملك.

برج الحوت:

على الصعيد المهني: حاول أن تصلح علاقتك بمن حولك فى العمل، ولا تتصرف بحماقة مع زملائك واسعى دائماً إلى تحسين صورتك أمامهم حتى تعمل فى بيئة هادئة مليئة بالحب.

على الصعيد العاطفي: ابحث عن حبيب مناسب لك يتوافق معك فى كل شىء حتى تكون معه أسرة سعيدة مستقرة، ولا تهتم أثناء بحثك بالشكل الخارجى حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

على الصعيد الصحي:احصل على قسط كافٍ من النوم يساعدك على الشعور بالراحة والهدوء طوال الوقت، وتجنب التفكير فى أى مشكلة تمر بها فى حياتك حتى تشعر بالاسترخاء لبعض الوقت.

برج العذراء:

على الصعيد المهني: حاول أن تنصح من حولك ولا توجه لهم دائماً النقد اللاذع حتى ينصتون لك ولا ينفرون منك طوال الوقت، وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح فى عملك.

على الصعيد العاطفي: احرص على أن تتفاهم بهدوء مع شريك حياتك، ولا تحول أى نقاش بينكما لصراع دائم بسبب عنادك وإصرارك على موقفك حتى لا تخسر الشريك.

على الصعيد الصحي: اتبع نظاما غذائيا صحيا خلال الفترة المقبلة، حتى تحافظ على رشاقتك وتتجنب الإصابة بالسمنة والشعور بالكسل وتظل دائماً واثق من نفسك أمام الآخرين.

برج الجدي:

على الصعيد المهني: عليك أن تتعرف على أشخاص جدد لتفسح مجال فى عملك، وكن شغوفا حتى تكتشف أفاق جديدة، وحتى ترتقى في عملك، وتصل للمستوى الذى تتمنى تحقيقه من أهداف.

على الصعيد العاطفي: عليك أن تهدأ ولا تضغط على شريك حياتك، فى بعض الأمور، اجعل الحديث والتفاهم بينكما هو العامل الأساسى، حتى توصلوا لقرار يكون مناسب، ويوفر لكما الحب والاستقرار والسعادة إلى الأبد.

على الصعيد الصحي: قد لا تهتم بصحتك كثيراً خلال هذه الأيام بسببك عملك، لكن احذر فهذا قد يؤثر بالسلب عليك، وعلى صحتك، يجب أن تأخذ قسط من الراحة كل فترة، ومارس التمارين التي تحبها، وأشعر بالاسترخاء والهدوء.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن