توقعات الأبراج ليوم الأحد 10 كانون الثاني 2021
-


برج الحمل
كن حذرا عند التعامل مع الحبيب أو مع صديقك اليوم فكلاهما يبدو غاضبا ومنفعلا. اعلم جيدا أن هذا الشخص مزاجه يتغير بسرعة وربما يتغير من لا شيء فانتبه لما تقوله أو تفعله. يوم غير مناسب لاستضافة بعض الأصدقاء، أو لحضور أي احتفالات، أو حتى قبول أي دعوات.

برج الثور
واجه الصعوبات والمشاكل بجرأة لأن الهروب يفاقم الأمور ويزيدها سوءا. تنازل عن بعض مواقفك للحفاظ على علاقتك بالحبيب وتحقيق التناغم بينكما. يراقب أحد الأشخاص تصرفاتك ويحاول تشويه سمعتك أمام الآخرين، فكن حذرا وابتعد عنهم.

برج الجوزاء
حضورك لبعض الندوات أو المسابقات يجعلك على اتصال دائم ببعض الأشخاص المميزين في مختلف المجالات. تفكر في زيارة صديق لم تره من سنين طويلة. إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، فالحب في طريقه إليك اليوم. شخص ما يلفت انتباهك اليوم ويأسر قلبك من النظرة الأولى.

برج السرطان
يصلك اليوم خطاب غير متوقع من شخص ما مرفق معه شيك، أو هدية، أو مفاجأة، أو عرض مغر. تشعر بالسعادة عند تلقي هذا الخطاب. إذا كنت منشغلا بالعمل، فلا تقلق فالوقت متاح أمامك لإنجاز أعمالك. ستكون لديك القدرة على إنجاز أي مهمة سريعا وبكفاءة عالية.

برج الأسد
أنت شخص غيور جدا وخاصة اليوم. هذه الغيرة تؤدي إلى تدهور علاقتك العاطفية، بل ربما تؤدي إلى نتائج عكسية، لذلك حاول أن تتجنبها من خلال التقرب والتواصل مع الحبيب. هذا هو الوقت الأنسب لتبذل جهودك كي تحول المساويء إلى مزايا. التصالح أفضل بكثير من البعد والغضب.

برج العذراء
تلتبس عليك الأمور قليلا وتبذل جهودا كبرى من أجل تسوية بعض الأوضاع أو فهم أمزجة المحيطين بك. أنت شخص تحب أن تبوح بمشاعرك للآخرين، ولكن ينصحك علماء الفلك بأن تحتفظ بأسرارك وألا تبوح بمشاعرك حتى تمر هذه الفترة بسلام.

برج الميزان
تخضع لصدمات متتالية وقوية، تجعلك أمام مفترق طرق، وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة إثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة. يتغير المناخ ويزودك الفلك بجاذبية كبيرة بحيث لا يقاومك أحد، فاذا كنت وحيدا فقد تحصل على ما تريد وتلتقي الحب أو بمن يرتاح إليه قلبك.

برج العقرب
تغيرات ما قد تطرأ على حياتك الشخصية ولكنها قد تسبب الحزن والإحباط لوقت مؤقت. على الرغم من ظروفك الشخصية، إلا أنك ستتقدم للأمام وتحاول أن تفعل كل ما تكلف به. حاول أن تنجز اعمالك بشكل أسرع، فبمجرد إنجازها، سيكون كل شيء على ما يرام.

برج القوس
لا بد أنك استنتجت صعوبة الأجواء وقت استيقاظك من النوم، فالجو بارد والحوار فاتر وأحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرب بالفشل نظرا للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. تحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة قد يصعب عليك مواجهتها منفردا.

برج الجدي
هل تهتم بالمهن التي تتعلق بالفنون الإبداعية؟ إذا كنت مهتما بالفعل بهذا النوع من المهمن، فتوقع نجاحا وتقدما غير مسبوق. يوم غير عادي لكل مواليد الثور. ربما تزورك مجموعة من الأصدقاء حتى يهنئوك بهذا النجاح. تناول العشاء اليوم مع الأصدقاء أو الحبيب.

برج الدلو
تحتل الشؤون المالية واجهة اهتماماتك وتكون في سباق مع الوقت. تكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا اليوم وتتلون بألف لون، فتشهد فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة.

برج الحوت
تعيش يوما حافلا بالتطورات والأحداث المثمرة، تناسبك الأجواء الفلكية وتسهل عملك ووصولك إلى الأهداف المنشودة. تحررك الظروف وتحمل إليك الفرح والطمأنينة. هناك استقرار في محيطك الاجتماعي والمهني والعائلي. لا تهتم بكل المعلومات فمنها ما يكون غامضا وغير مؤكد مما يسبب لك بعض الارتباك.