توقعات الأبراج ليوم الخميس 07 كانون الثاني 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
المنافسة قوية اليوم في العمل فكن مستعدا لأن الجميع يسعى للحصول على المركز الأول. لن تسجلوا جميعا نقاطا متساوية فحاول أن تكون صاحب النقاط الأعلى حتى تحصل على أفضل مستوى. لا تعمل بسرعة كبيرة في البداية لئلا تفقد كل طاقتك بل اعمل بهدوء وبتركيز.

برج الثور
تجد فرصا جديدة في العمل قد تساعدك على زيادة دخلك وكسب ثقة الآخرين بك أكثر فأكثر. لا تدع المشاكل تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها أولا بأول وضع النقاط على الحروف. تقاوم بكل ما أوتيت من إرادة ما يغريك على تناول المأكولات التي قد تعرضك للبدانة.

برج الجوزاء
ترعب الآخرين وتخيفهم بثورتك العاطفية والدرامية. سلوكك غريب جدا اليوم وتبدو غريب الأطوار. أبسط الأشياء قد تؤثر على مزاجك وتحولك إلى شخص مجنون. إن أساس هذه المشكلة يكمن في احتياجك للحبيب وإهمال الآخرين لك. لا تجعل سعادتك متوقفة على أفعال الآخرين.

برج السرطان
هذا اليوم يبشر بالخير خاصة في القضايا المالية والتجارية. قد تحصل اليوم على أرباح الاستثمارات طويلة الأجل أخيرا. أمامك فرص جديدة وعظيمة في عملك اليوم. هذا اليوم هو أفضل الأيام التي تكمل فيها مشروعا ما كنت بدأته مع بعض الأفراد، ولكن إذا قمت بالدخول في مشروعات جديدة، ربما تحقق نجاحا أكبر.

برج الأسد
علاقاتك بالآخرين أفضل من السابق ولكن علاقتك بالحبيب تبدو متوترة قليلا. ترى أن الحبيب لا يوفي بوعوده لك وهذا ما يقلقك. ربما سمحت له أن يتصرف بهذا الأسلوب بسبب ردود فعلك! عقلك مشغول بالتفكير في هذا الأمر. لا تتذمر فور حدوث بعض التغيرات في المساء.

برج العذراء
التواصل مع الأصدقاء يساعدك في حياتك المهنية اليوم بشكل ملحوظ. ليس من حقك أن تنتقد الآخرين أو تنتقد أي شيء. حاول أن توفر حكمك على الأشخاص وانتقادك لهم. من الأفضل أن تقدر مساعدتهم وإسهاماتهم.

برج الميزان
احذر من بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك والذين يبتزونك، وكن متعاونا ولا تتذمر وابتعد عن الانتقاد وتوجيه اللوم. لماذا ترفض ما يطلبه منك الشريك مع علمك اليقين بأنه محق في طلبه؟ لست على حق دائماً، فخفف من تعجرفك واصغِ إلى الآخرين.

برج العقرب
هناك إشارات ودلائل تخبرك بأنك كل شيء سيكون على ما يرام. تشعر أنك تركز على كل شيء أكثر من اللازم، ولذلك ستواجه الآخرين وتنتقدهم بسبب أخطاء بسيطة جدا. لديك مواعيد مهمة جدا مع الحبيب. ننصحك بتجنب تناول أى موضوعات تثير الجدل.

برج القوس
يزدهر مستقبلك المهني بالكثير من النشاطات الواعدة، وتتلقى عروضا مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني. أمورك في الجانب العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة. الإرهاق يعرض صحتك للخطر، وأخذ قسط من الراحة هو الحل الأنسب لذلك.

برج الجدي
تنشغل اليوم بالتفكير في ماضيك المؤلم وربما تصاب باكتئاب إذا لم تكف عن التفكير فيه. لا تتذمر إذا وجدت نفسك مصرا على استرجاع ذكريات طفولتك. ابتسم للحياة وتفاءل وافعل ما يمكنك القيام به للقضاء على مخاوفك.

برج الدلو
لديك أفكار لا حصر لها ولا عدد ولكنك تصبر حتى تحدد أي الأفكار التي يمكنك التركيز عليها. أنت مشغول بهذه الأفكار فحاول أن تدونها حتى لا تنساها. إذا لم تستطع التفكير فيها الآن بطريقة موضوعية، يفضل تأجيل التفكير فيها ليوم آخر.

برج الحوت
ننصحك بإعادة النظر في بعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قرارا أفضل وأسرع حاليا. تتقبل أفكار الشريك وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية أحيانا وتأخذ بها. هذا الشهر رائع لممارسة السباحة التي تخلصك من قدر كبير من الأوجاع.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن