توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 06 كانون الثاني 2021
-

برج الحمل
أنت تناضل اليوم من أجل كبح جماح حماستك، ولكن قد تسيء بدون قصد إلى شخص ما إذا لم تحقق ما تسعى إليه. هذه ليس الوقت المناسب للتعبير عن رغباتك. بدلا من التركيز على ما تريده الآن، ننصحك بقبول الظروف والأوضاع الحالية كما هي. سيدعم الآخرون أحلامك وأفكارك إذا تعاملت بجدية.

برج الثور
ترى أنه من الواجب عليك أن تحث الآخرين على القيام بعملهم على أكمل وجه، وعلى الجانب الآخر، ربما يرى الآخرون أن جهودك لا جدوى منها. بدلا من أن تتصرف بعدوانية وتجبر الآخرين على أن يتصرفوا بطريقتك، عليك أن تنجز عملك بنفسك.

برج الجوزاء
عاطفتك وجاذبيتك يجعلانك شخصا متميزا اليوم. تريد أن تتقدم للأمام وأن تتخذ خطوة جديدة في حياتك العاطفية والمهنية معا، ولكن تشعر بالقلق جدا. حاول أن تجمع بين قدرتك على التفاني مع رغبتك في إنجاز أي مهمة سواء كانت صعبة بالنسبة لك أم لا. لديك القدرة والقوة للقيام بأي مهمة.

برج السرطان
العمل الجاد في بعض المشروعات المحددة لوقت طويل قد يؤدي إلى زيادة في دخلك. أنت لست متميزا فقط في العمل ولكنك تتميز بحس وفني. لا تتعجب إن وجدت أن جميع الناس يجاملونك. ربما تشعر بالثقة والفخر بسبب مجاملاتهم. كافئ نفسك واحتفل مع الحبيب فأنت تستحق ذلك.

برج الأسد
يوم جيد يحمل إليك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاول توزيعها على من حولك بحيث تلطف أجواء العمل. توقع بعض التغيير في روتين العلاقة والذي قد يزيد من إعجاب الشريك بك فيعرض عليك تجديد شهر العسل. تمارس ضغطا قويا على نفسك بغية التخلّص من الوزن الزائد قبل نهاية الصيف.

برج العذراء
لست حريصا اليوم على مشاركة الآخرين في أي نشاط أو حتى تقديم أي ماعدة لهم. تعاملك مع أي قضية بطريقة موضوعية سيزيد من قدرتك على الاستماع والإنصات للآخرين. لا تقلق إذا شعرت بعدم الرضا عن نفسك عند مساعدتك لشخص ما اليوم.

برج الميزان
كن مستعدا اليوم لتنفيذ أحلامك على أرض الواقع. النجاح غايتك اليوم فحاول أن تحققه. كل شيء يحتاج إلى بذل جهود كبيرة فلا داع للتكاسل. تتلقى في المساء بعض المكالمات والخطابات السارة، ولكن ربما تنشغل بما فيها من أخبار جديدة.

برج العقرب
معنوياتك مرتفعة وقدرتك على الانفتاح مهمة وواسعة جدا، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على مختلف الأصعدة. شخص ما في العمل يلفت انتباهك وتحاول التقرب منه لتتعرف إليه أكثر على أمل البدء بعلاقة جديدة.

برج القوس
تضعي كل طاقاتك الذاتية في خدمة وتنفيذ مشروعك المهني، وتبالغ في بذل المجهود إلى حد الشعور بالإرهاق أحيانا. ينبهك الفلك إلى ضرورة الانتباه إلى نوعية غذائك تجنبا لسوء الهضم، وللمشاكل الصحية الممكنة على مستوى الجهاز الهضمي.

برج الجدي
تشعر بدفعات متتالية وغير متوقعة من الانفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحيانا إلى النقاش الحاد أو الشجار! حاول اللجوء إلى الهدوء لضبط مشاعرك والتحكم في توتر أعصابك.

برج الدلو
تواجه بعض المتاعب على المستوى المهني بسبب حساسيتك المفرطة التي لا تتقبل الانتقاد، كما أنك تحتاج إلى إعادة تنظيم داخلي يضع مشاغلك واهتماماتك الأساسية في قائمة الأولويات، مما يجنبك تلقي التأثيرات السلبية التي قد يعكسها عليك محيطك العائلي.

برج الحوت
ربما تجد أن الاستيقاظ مبكرا من أصعب الأمور التي تواجهك كل يوم. الضغوط المهنية والشخصية ربما تضغط على أعصابك ولكن ننصحك بأن تأخذ حذرك. على الرغم من الخمول الذي تشعر به للحظات متفرقة هذا اليوم إلا أن حياتك ستكون أفضل بسبب اجتهادك في العمل.