توقعات الأبراج ليوم الأحد 03 كانون الثاني 2021
-


برج الحمل
تكتشف اليوم أنك الشخص المتميز الذي يبحث كل الناس عنه ويحتاجون إليه في كل موقف. شارك في بعض المناظرات في الميادين الاجتماعية وقم بدور فعال في أي مجال تشارك فيه. لديك القدرة اليوم على تشجيع ودعم أي شخص. استيقظ مبكرا ونشط الدورة الدموية من خلال المشي السريع أو الركض.

برج الثور
بعض الاضطرابات التي تشهدها حياتك العائلية هذه الفترة قد تعيقك عن التركيز على عملك وعلى إمكانية تنفيذ مشاريعك. يطرق الحب بابك، فافتح له. صحتك ممتازة فلا داع للقلق

برج الجوزاء
تقوم بمهمة تتطلب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك إلى خارج البلاد. تبدو العلاقات الإنسانية والمهنية مهمة وتقودك إلى حل المشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلى عن هدف وتتحرر من قيود. لا تضع الوقت، بل حاول أن تستفيد من هذا اليوم قبل أن تتعقد الأمور.

برج السرطان
التسرع غير المبرر نتيجته مؤلمة، عليك المبادرة إلى إعادة تصويب الوضع اليوم قبل الغد. إذا أردت المضي في علاقتك الجديدة، عليك إنهاء علاقتك بالشريك. تفاءل دائما بالخير، ولا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إليك.

برج الأسد
يوم مثمر جدا خاصة إذا قمت بإجراء بعض الاتصالات مع بعض الأشخاص. ستستمتع بالتحدث معهم وستشعر أن الحديث معهم بمثابة صفقة عظيمة. تتميز بأنك تنظر لأي موضوع من أبعاد مختلفة، ولكن مشكلتك هي أن هذا الأمر قد يكون له مردود سلبي كعدم قدرتك على اتخاذ أي قرار بسرعة.

برج العذراء
من المتوقع أن تجد مجموعة من الناس يرغبون في عقد صفقة ما معك أو في التحدث معك ولكنك ربما لا تستمتع بأي شيء معهم. انطلق ولا تفكر بقلبك اليوم بل دع عقلك يتصرف وتولى زمام الأمور. اهتم بالحقائق وتأكد من عدم تدخل عواطفك في أي شيء. الأمور ستتعقد أكثر إذا لم تكن على اتصال بما يحدث.

برج الميزان
لا تظهر ضعيفا أمام من يشاء تحطيمك وعليك أن تكون أكثر دراية بتطورات مجال عملك وأن تحاول مجاراتها. صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكنك تحافظ على رباطة جأشك. إذا شعرت ببعض الألم في مختلف أنحاء جسم، لا تحاول معالجته بنفسك، بل استشر طبيبك أولا.

برج العقرب
الوسيلة الوحيدة التي يمكنك بها الدفاع عن نفسك اليوم هي رعاية نفسك والاهتمام بالآخرين. هذا أمر جيد، ولكن عليك أن تتأكد أنك تقوم بذلك على النحو الذي لا يستنزف حيويتك أو طاقتك. عليك أن توجه بعض النصائح لمن يحتاج إليها ولكن يجب أن تعلم أنك لست مسؤولا عن تصرفات الآخرين.

برج القوس
حاول أن تبحث عن سبل للراحة في العمل اليوم. على الرغم من السخرية التي تسمعها من الآخرين، إلا أن الفلك ينصحك بالتوقف عن فحص أي مواعيد. لا تنتقد الآخرين بشدة. حاول أن تركز على مهماتك الشخصية. جبال العمل تزداد بمرور الوقت حتى تتخذ خطوة إيجابية تجاهها.

برج الجدي
سيقدر من حولك الجهود التي تبذلها في عملك أو في مساعدتهم وسيثنون عليك، ولذلك ننصحك بأن تقدم لأي شخص تتعامل معه اليوم بعض الحلوى. أنت شخص سخي وجواد ولذلك نصحك بأن تفتح ذراعيك وقلبك لمساعدة جميع الناس.

برج الدلو
مهما سمعت من انتقادات لا تستسلم، فالشجرة المثمرة وحدها تبقى عرضة للرشق بالحجارة. لا تحمّل الشريك هموم المستقبل، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها. لا تكثر من شرب المنبهات، فهي تسبب لك آلاما في المعدة.

برج الحوت
عليك أن تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات، وهذا سيوفر عليك جهدا كبيرا.مبادرة جيدة تجاه الشريك، وستلقى الأصداء التي تتوقعها بعد طول انتظار. اقبل وجهات نظر الأصدقاء حتى إن لم توافق عليها.