توقعات الأبراج ليوم السبت 02 كانون الثاني 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
قرارات مهمة وجريئة تتخذها في الأيام المقبلة، وذلك ستكون له تداعيات إيجابية تسجل لمصلحتك. قدرتك على الإقناع تربك الشريك، فيصبح متخوفا من ممارسة ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق مبتغاك. هناك شخص ما يحتاج إلى مساعدتك وربما تجرحه بكلامك، فإذا حدث ذلك بالفعل، عليك أن تعتذر له.

برج الثور
ربما تكون مضطرا اليوم لاختيار اتجاه واحد من بين عدة اختيارت واتجاهات في أحد المواقف. انتبه فالمواقف الحالية في صراع وتضارب مع الماضي. أي طريق تسلكه اليوم؟ سؤال مهم جدا ويجب أن تجد جوابا له اليوم. انتبه، لا تتخيل أن الخيار الذي يدوم لأطول فترة هو الأنسب. استخدم بديهتك حتى تختار الطريق الصحيح.

برج الجوزاء
لا تقم اليوم بدور المشجع والمساعد لشخص ما لا يستحق ذلك. توقف عن ذلك لأنك بهذا التصرف تساعده على التمادي في أخطائه. لا تقلق من مواجهته. ليس أمامك خيار أو حل سوى الابتعاد عنه. اعلم أنك كلما تماديت في الكذب كنت سببا في ضرر وأذى من حولك.

برج السرطان
العالم مفتوح أمامك اليوم فحاول أن تنتهز الفرصة جيدا وانتبه لأنك قد لا تدرك هذه الفرصة بسرعة. انتبه فكلامك وأفعالك يؤثران على الآخرين. اليوم من أفضل الأيام التي تفكر فيها في قيادة بعض الأشخاص وخاصة المتعثرين.

برج الأسد
تعاني من الإرتباك بسبب فشل مشاريعك المهنية أو عدم النجاح في بدء عمل جديد. يحاول الحبيب أن يعبر لك عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعا خصوصا مع الأصدقاء.

برج العذراء
فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هناك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير مليا قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، وذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.

برج الميزان
تجد طريقة تقنع بها رؤساءك في العمل بوجهة نظرك لكنك تتخوف من الإقدام على تنفيذ أحد المشاريع. قد تجد في منتصف يومك بعض العراقيل والعقبات فقد تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، ولذلك كن حذرا. عليك أن تؤدي عملك على أكمل وجه. استعن ببعض الزملاء للتغلب على هذه الصعوبات.

برج العقرب
تمر بفترة هدوء في العمل بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. يسود الملل علاقتك مع الحبيب إلا أن الأمور تتحسن لاحقا. تقوم برحلة إلى مكان جديد تجد فيه نفسك. لا تغتب أي شخص اليوم وتكلم عنه كأنه أمامك.

برج القوس
يجب أن تغير سلوكك إذا شعرت بالخطر، حذار الحرب المفتوحة إذ قد يكون بانتظارك يوم يثير في نفسك الشكوك. مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور إلى قلبك وتطمئن إلى حبه لك. تمارس نوعا من الرياضة الخفيفة التي تتطلب إجهاد عضلات القلب كثيرا.

برج الجدي
تجد نفسك في الموقع المناسب، ما يزيدك تألقا وثباتا اليوم ويرتفع منسوب الاحترام لك من قبل الزملاء. يخيم على حياتك مناخ جميل من التفاهم والرومانسية. ترتاح إلى الأجواء المحيطة بك وتخطط لمشروع جديد.

برج الدلو
تتعزز قدراتك وتنفتح على بعض الآفاق وترفض التقوقع في محيطك العملي. يبتسم لك الحظ اليوم، ويجعلك متزنا وقادرا على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة. تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد.

برج الحوت
قد توقع عقدا جديدا أو تباشر عملا آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أولموهبة تمارسها في العمل. مهما بلغت حدة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الخلاف بينكما. تكون قادرا اليوم على إيجاد الحلول والعلاجات المناسبة لكل ما يعتريك من آلام. إذا ضاعت من بين يديك فرصة اليوم فلا تحزن، ستحظى بغيرها قريبا.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن