توقعات الأبراج ليوم الأثنين 28 كانون أول 2020
-

توقعات الأبراج

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 



برج الحمل
انتبه لكلامك لأنه قد يؤثر على الآخرين، وقد يكون حادا جدا. على الرغم من ذلك، فإن ذلك لا يعني أن تخفي الحقيقة حتى تتجنب المشاكل. عليك أن تدرك أن الحقيقة يجب أن يتم الإفصاح عنها مهما كانت الظروف، ولكن عليك ان تختار الوقت المناسب.

برج الثور
تبدو قلقا اليوم بسبب اضطراب أوضاعك المالية هذه الأيام. ربما ارتكب خطأ ما خلال الفترة الماضية أدى إلى حدوث هذه النتائج المؤسفة. عليك اليوم ان تستغل مهاراتك حتى تعيد الأمور إلى وضعها الصحيح. خبرتك في مجال التكنولوجيا قد تساعدك.

برج الجوزاء
قضيت الأسابيع الماضية في اكتشاف مجالات ومشاريع جديدة ولقاء شخصيات جديدة، وفي القيام ببعض الرحلات القصيرة، ولكن حان الوقت الآن للتوقف مع نفسك وترتيب أولوياتك. توقع بعض اللحظات السعيدة هذا اليوم في منزلك الدافئ.

برج السرطان
افحص منزلك اليوم وتأكد أن كل شيء على ما يرام. يجب عليك اليوم أن تعيد ترتيب بعض الأغراض. انتبه فقد يكون هناك مشاكل بين أفراد الأسرة ينتج عنها العديد من الخلافات. لا تهدر الوقت في تصحيح الوضع بينهما، بل يتعين عليهم أن يقوموا بذلك بأنفسهم.

برج الأسد
إذا حاول أحد الأصدقاء أو المقربين أن يعطيك بعض النصائح التي تتعلق بالمال أو الاستثمار، فلا تهتم بها! ربما يكون الشخص الذي يسدي إليك النصيحة لا خبرة له في مجال الاستثمار والبورصة وقد تؤدي نصائحه إلى كارثة. لا ننصحك بالمشاركة في الأنشطة الجماعية اليوم.

برج العذراء
منذ شهر، كانت لديك مشاكل في التواصل مع الآخرين وخاصة المقربين منك. لا تقلق بسبب هذه المشكلة، ستعود إلى حياتك الطبيعية قريبا. يوم ممتاز لتسوية خلافاتك التي وقعت الشهر الماضي وتوضيح مشاعرك للآخرين. هل تخشى مصارحة الآخرين بالحقيقة؟ لا تقلق فالحقيقة أفضل خيار.

برج الميزان
أنت اليوم مرتبك ومضطرب قليلا، وربما تسأل نفسك بعض الأسئلة الفلسفية أو ربما تفكر في القيام برحلة طويلة في مكان بعيد، كالصين مثلا. ولكن ما هو قرارك؟ هل ستسافر أم ستبحث بنفسك عن إجابات للأسئلة التي تدور في رأسك؟ قرر الآن ولا تفكر كثيرا.

برج العقرب
عقلك اليوم مشغول بخطط مهمة جدا كنت تحاول تنفيذها منذ وقت طويل. مشكلتك تكمن اليوم في وجود صراع مع شيء ما أو شخص ما يحاول أن يسلب بعض حقوقك. هذا الشخص يحاول أن يستغل أفكارك لصالحه. لا تتخل عن أحلامك أو طموحاتك مهما كان السبب.

برج القوس
أنت صاحب الحظ السعيد اليوم فربما تحصل على مكافأة مالية خلال الفترة المقبلة. قمت بعملك على اكمل وجه خلال الفترة الماضية، ولذلك من الطبيعي جدا أن يتم تقدير جهودك وتصل إلى هذه المرحلة من التقدم. قبل الإقدام على أي شيء، عليك أن تفكر.

برج الجدي
تشعر أنك على وشك الخروج من أزمة ما، ولكن لا تقلق، سيدعمك الأصدقاء بكل طاقتهم ففكر بحرص. عليك أن تشارك في بعض الأنشطة التطوعية لتستمتع بوقتك.

برج الدلو
خطوة حاسمة تحدد مستقبلك المهني اليوم، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقا. فترة متوترة مع الشريك، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطيها. إذا انتابك ألم خفيف في الرأس عالجه بنفسك لكن إذا عاودك باستمرار فالأمر يتطلب معالجة طبية.

برج الحوت
لا تتوقع أن تلتقي بفارس أحلامك اليوم. رغباتك وآمالك العاطفية ربما تبوء بالفشل والإحباط. من الأفضل أن تكرس كل طاقتك لإنجاز مشروع ما. تحتاج بعض المشاريع لانتباهك ووعيك طوال الوقت فهل أنت على استعداد لذلك؟

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن