توقعات الأبراج ليوم الأحد 27 كانون أول 2020
-


برج الحمل
حاول أن تغادر عملك في وقت مبكر اليوم وتعود إلى البيت، خاصة أن الأمور في العمل لا تسير بالطريقة التي ترغب بها ولن تكون في مزاج يسمح لك بتلطيف الأجواء وإصلاح الوضع، فالأفضل أن تنصرف بأسرع ما يمكن وتنتظر حتى يتحسن الوضع.

برج الثور
المناقشات والحوارات التي تجريها مع الآخرين اليوم ربما تكون سببا في حصولك على وظيفة جديدة أو فرصة جديدة لتطوير ذاتك سواء على المستوى الاجتماعي أو المادي أو المهني. ستظهر اليوم أمامك عدة شخصيات لم تكن تعرفها من قبل، ولكن عندما تلتقي بهم، تشعر أنك تعرفهم منذ سنوات طويلة.

برج الجوزاء
قد تنجذب اليوم لشخص ما ولكن قد تجده في النهاية غير مناسب لشخصيتك تماما. لذا تحاول البحث عن شخص آخر لأنك ما زلت حتى الآن وحيدا. تهتم اليوم بقراءة بعض المقالات والأبحاث المتعلقة بمجال تخصصك.

برج السرطان
تستعيد طاقتك وتعيد اكتساب ثقة المحيطين بك من جديد، البحث عن أفكار جديدة في العمل يبرز تميزك، لكن احذر من التراخى والكسل. مشكلة قديمة ستحل قريبا. والتعاون بينك وبين شريك حياتك يصحح أوضاع قائمة تزعجك،حاول أن تصفي الخلافات واخلق اجواء رومانسية جديدة.

برج الأسد
أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، فقط عليك أن تعطى لنفسك وقتا كافيا من الراحة، وتحصل كذلك على عدد ساعات كافية من النوم، حتى لا تفقد قدرتك على المداومة والاستمرار في العمل بنفس الكفاءة.

برج العذراء
تمر بوقت حرج وتحتاج لأن تعيد النظر بشأن طريقتك في الحكم على الأمور والأشخاص، وتراجع ردود فعلك لأنها أحيانا ما تكون مبالغا فيها وليس لها ما يبررها. لا مانع من أن تدافع عن نفسك لكن لا تجعل ذلك يفقدك الحكم الموضوعى على الأمور.

برج الميزان
أنت في محاولة دائمة لإثبات ذاتك. ربما تكمن المشكلة في طريقة تنفيذك لخطتك، حاول أن تركز أكثر في تفاصيل العمل، الحلول دائما تكمن في التفاصيل. ربما تعيش لحظات رومانسية مع شريك حياتك، فالتفاهم بينكما يصل إلى أعلى درجاته، وهدية مفاجئة في الطريق إليك.

برج العقرب
تعتبر علاقتك بالحبيب جيدة إلى حد كبير، فقط حاول أن تحتويه أكثر من ذلك وتستمع إلى مشاكله، ولا تدع العصبية والقرارات الخاطئة تسيطر على علاقتكما أكثر من ذلك. ينصحك الأطباء بالاهتمام بالصحة أكثر من ذلك، فحاول أن تهتم بها و تبتعد عن تناول الأكل غير الصحي، حتى لا تصاب بأمراض خطيرة.

برج القوس
أوضاعك الصحية جيدة جدا، ولكن عليك أن تنتبه إلى هذه التفاصيل الصغيرة التي دائما ما يوصى بها الأطباء، لأنك إذا تجاهلتها سيكون لها تأثير سيئ عليك فيما بعد. أوضاعك تسير في الاتجاه الصحيح، من المتوقع أن تحقق النجاحات في الفترة المقبلة.

برج الجدي
حاول أن تتقبل أخطاء من حولك وتعامل مع المحيطين بك بشكل أفضل. حديثك يغضب منك الكثيرين، ويتسبب في نفورهم منك، حاول أن تعرف حدود الصراحة، واعرف أن النصيحة على الملأ فضيحة. راع مشاعر الآخرين.

برج الدلو
سيكون يوما مليئا بالطاقة السلبية، وركود الأفكار، والعزوف عن العمل، ورغم ذلك إلا أن هناك تحسنا ملحوظا في الأحوال المالية. تحتاج إلى قضاء أوقات مرحة بعيدا عن التفكير السلبى مع الأصدقاء. استمع اليوم إلى الموسيقى فربما تغير من حالتك المزاجية السيئة. اقترب أكثر من المحيطين بك وعبر لهم عن مشاعرك.

برج الحوت
الحب ينتظرك اليوم فكن أكثر تفاؤلا. ستحصل اليوم على مكافأة مجزية لأن لديك العديد من الأشياء التي يمكنك أن تقدمها. أنت شخصية عاطفية فانشر حبك في كل مكان حولك. ننصحك بأن تجعل قلقك يتنحى جانبًا. لديك أكثر من سبب واحد لتكون إنسانا سعيدا فاغتنم كل الفرص.