توقعات الأبراج ليوم الجمعة 25 كانون أول 2020
-

توقعات الأبراج

برج الحمل
تعاني ضعفا عاما خلال الفترة المقبلة بسبب الإجهاد المبالغ فيه في العمل بالإضافة إلى الإهمال في تناول الوجبات الغذائية خاصة وجبة الإفطار، فاحرص على أن تعوض جسدك عن هذا الإهمال وتتناول الفواكه والأغذية الصحية.

برج الثور
يوم جميل فستلتقي اليوم بصديق لم تره منذ فترة طويلة في إحدى الحفلات الاجتماعية المتعلقة بعملك. ستقضي وقتا ممتعا مع صديقك وستكون سعيدا بحوارك معه، وقد تفكر في الارتباط بهذا الصديق ولكن ننصحك بأن تتمهل في اتخاذ تلك الخطوة.

برج الجوزاء
ترك أحد أفراد أسرتك المنزل ولذلك لا تنزعج إذا شعرت بالوحدة أو باشتياقك له. على الرغم مما تشعر به إلا أنك ستستمتع أيضا بشعورك بالهدوء لكي تنجز مشروعاتك بتركيز وبدقة. من المتوقع أن تجد الليلة حلولا لبعض المشاكل التي تواجهك في العمل فحاول أن تنفذها.

برج السرطان
هذا اليوم سوف يكون مميزا للغاية فأنت أخيرا تجد حلا لأكثر مشاكلك التي كنت تعاني منها. لا تتراجع عن اتخاذ القرار الصائب نحو تغيير محل إقامتك لتكون بجوار عملك وتستفيد من الوقت الذي كنت تهدره في المواصلات. سوف يفاجئك الحبيب قريبا بقرار ما.

برج الأسد
تصادفك الكثير من المشاكل في محيط العمل حاول أن تتخطاها بالصبر والهدوء، لا تنظر خلفك فتخسر الذى أمامك. ضع يدك على المشاكل حتى تجد لها الحلول المناسبة، فلا توجد مشكلة بلا حل وأحيانا يكون الحل أمامنا ولكن لا نراه.

برج العذراء
تتردد كثيرا حتى تأخذ القرار المناسب مما يضع الحبيب في مواقف محرجة للغاية. سابق الزمن للوصول إلى حلمك وسوف تسمع أخبارا سعيدة في الفترة القادمة وسوف ينسى لك الحبيب الأخطاء السابقة.

برج الميزان
الأفكار التي تستوحيها من زيارتك لبعض الأماكن أو قراءتك لبعض الكتب قد ينتج عنها مشاريع هائلة وناجحة في نفس الوقت. ربما تمر بيوم صعب ولكنه مليء بالمغامرات الجيدة. ربما تشعر أنك رومانسي جدا وتريد أن تنشر حبك وتعبر عنه للعالم بأكمله. استمتع بيومك!

برج العقرب
طريقة تفكيرك المنطقية قد تجعلك تقول أفكارا غريبة وتتخيل بعض الأمور العجيبة. ربما تختار نهايات خيالية لبعض علاقاتك مع من حولك من الأشخاص. انتبه! ليس كل ما تفكر فيه منطقي وواقعي، فبعض الأفكار مستوحاة من كتب وقصص خيالية.

برج القوس
من الصعب جدا أن تشعر بالراحة اليوم خاصة بعد المشاكل التي تتعرض لها على مدار اليوم. كما أن المواقف التي تتعرض لها ليست سارة تماما. هناك ألغاز لا تستطيع حلها تماما. يمكن التغلب على هذه المشاكل والظروف الصعبة بالصبر والتفكير بحكمة.

برج الجدي
النجاح الذي حققته على مدار الأسابيع الماضية قد يكون سببا رئيسيا في حصولك على مكافأة مادية من أحد الأشخاص في العمل. تفكر هذه الفترة هل تستمر في عملك أم تتركه وتبحث عن مكان أفضل؟ ما دمت تحقق النجاح في هذا المكان، لم تفكر في مغادرته؟

برج الدلو
ربما تجد اليوم أنك تفقد السيطرة على أعصابك بسبب المشاكل التي تواجهها في تنفيذ مشروع معين. أمامك عدة خيارات وكلها قابلة للتطبيق، فلم تصعب الأمر على نفسك؟ طريق النجاح ليس ممهدا بل بالتأكيد ستواجه بعض الصعوبات.

برج الحوت
لأنك شخص عملي وموضوعي جدا، من الصعب أن يمزح معك الآخرون. على الرغم من وجودك وسط مجموعات عديدة من الزملاء والأصدقاء إلا أنك لا تشعر بالمتعة. اسأل نفسك عن الأسباب، أن تكون شخصا عمليا، هذا أمر جيد، ولكن الابتسامة لن تقلل من الأمر شيء.