توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 22 كانون أول 2020
-

توقعات الأبراج

برج الحمل
أنت الآن في حالة ضعف نوعا ما فيما يتعلق بحياتك المهنية، ورغم محاولاتك لتصحيح الوضع ودفعه نحو الأمام إلا إنك لا تجني سوى المتاعب. ربما يتعين عليك أن تتوقف عن تجربة بعض المحاولات الآن وأن تستريح قليلا.

برج الثور
إنه يوم مميز لإعادة اكتشاف جزء قديم من حياتك، ابحث فى صورك القديمة وأقراصك المدمجة وبطاقات المعايدة التى تحتفظ بها منذ سنوات. ستشعر حينها بتغير العديد من الأمور، وقد تعيد التواصل مع صديق قديم أو تعثر على واحدة من الروايات المفضلة لديك.

برج الجوزاء
تحدي الآخرين من أصعب الأمور التي تقابلك في يوم مثل هذا. انتبه! فمن المهم جدا التعرف على شخص ما تقابله اليوم. هناك فرق كبير بين مساعدة الآخرين وبين التلاعب بمشاعرهم، حاول أن تتجنب الثانية. هناك شيء ما يجعلك تتراجع للخلف، هل لديك القدرة على تحديده؟

برج السرطان
إذا كنت تبحث عن الحصول على ترقية أو مكافأة هذا اليوم، حاول أن تبحث باستمرار عن الأعمال التي تميزك عن غيرك، كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد والإتقان. النوم الكافي هو طريقك الوحيد للتخلص من آلام الرأس التى تؤثر عليك وسبيلك المضمون فى الحصول على الصحة الجيدة.

برج الأسد
يوم مليء بالمواقف المربكة التي تسبب لك الاضطراب والقلق نوعا ما. تصرفات الآخرين معك قد تجعلك محبطا وغير مقبل على الحياة. أنت شخص حساس جدا ولذلك تتأثر بأي تعليق أو تصرف لا يرضيك من قبل الآخرين. تحاول التركيز على تحقيق أحلامك ولكن من الصعب التركيز وأنت تمر بحالة نفسية سيئة.

برج العذراء
يوم مرعب في كل الأحوال، فحالتك النفسية غير مستقرة تماما. لن تجد مساعدة من أقرب الناس إليك، وهذا الأمر يزيد من شعورك بالإحباط والفشل. ركز على خططك التي وضعتها ليلة أمس، واهتم بتنفيذها على أرض الواقع. اهتمامك وانشغالك بالعمل قد يجعلك تنسى أمورا كثيرة.

برج الميزان
مزاجك اليوم متقلب وتبدو عدوانيا بعض الشيء. عليك أن تثبت للعالم بأسره أنك شخص مميز في كل المجالات وتستطيع أن تتكيف مع أي عمل أو مهمة جديدة. تشعر بالغضب بسبب فقدان الاتصال بشخص ما مهم بالنسبة لك.

برج العقرب
تحاول دائما أن تجد لك مكانا مميزا بين الآخرين. يحالفك الحظ ولكن لا يحدث ذلك كثيرا، كن على يقين أن بإصرارك سوف تصل إلى ماتريد، لا تمل ولا تكل في السعي للحلم حتى تحالفك الأقدار وتصل إليه.

برج القوس
هل فكرت من قبل في تغيير ديكور منزلك؟ قد يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. طاقتك وحماسك لا مثيل لهما، فحاول أن تحسن استغلالهما. اجعل أفراد أسرتك يشاركونك في هذا العمل. اجعلهم يختارون لك الألوان والتفاصيل الصغيرة.

برج الجدي
كن مهذبا وحاول أن تبذل ما في وسعك لإرضاء أفراد أسرتك. لا تفرض عليهم رأيك. من الضروري جدا أن يلاحظ من حولك أن معاملتك تتحسن معهم مع الوقت. ستلاحظ أن كل من حولك يظنون أنهم مخدوعون. على الرغم من أنك يس لك أي علاقة بهذا الأمر، إلا أنهم أصبحوا لا يثقون في أي شخص. عليك أن تنتبه لهذا الأمر.

برج الدلو
من المتوقع أن تشعر أنك غير متحفز على القيام بأي شيء اليوم. لا تقلق فعندما تنجز أول مهمة، سيكون من السهل عليك إنجاز البقية. لديك مشكلة مع أسرتك وهذا ما يؤثر على أدائك. مارس بعض التمارين الرياضية أو حتى رياضة المشي، وستلاحظ أن مزاجك يتحسن.

برج الحوت
تحاول أن تكون قائدا في مجال عملك ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك. ربما لا تستطيع أن تكون قائدا ولكنك قادر على تنفيذ التعليمات بدقة شديدة فتكون عنصرا مهما في فريق العمل، لا تستضعف موقفك فأنت ذو أهمية كبيرة في مجال عملك ويحترمك كل من حولك بالتأكيد.