توقعات الأبراج ليوم السبت 19 كانون أول 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
تتعرف على مكان اليوم ربما تراه من وجهة نظرك كنزا. تكتشف في هذا المكان عدة أسرار خاصة بالطبيعة. ربما يتعجب البعض من اهتمامك بأمور تافهة أو غريبة من وجهة نظرهم. تذكر دائما أن إرضاء الناس غاية لا تدرك.

برج الثور
ربما يمر أحد أصدقائك أو أحد أفرد أسرتك بضائقة مالية ويطلب منك النصيحة أو ربما المساعدة. على الأقل يجب أن تقف بجانبه إن لم تقرض جزءا من مالك. أفكارك ليست مرتبة أو واضحة كما هو متوقع منك دائما. لا تستخدم طاقتك بشكل جيد.

برج الجوزاء
تريد اليوم أن تجمع بعض المعلومات اللازمة لبدء مشاريع جديدة. ربما تتعلق هذه المشاريع بعدة مجالات مختلفة كالفن وعلم الأبراج وغيرها. تلتقي بشخص ما اليوم وتتحدث معه لساعات طويلة دون أن تشعر. لا تحكم على الشخص من التحدث معه لأول مرة، يجب أن تعرف تفاصيل أخرى عنه.

برج السرطان
يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك، لأنه فى هذه الفترة، العمل يؤثر عليه بشكل كبير. فصحتك هى العمود الفقري بالنسبة لك، ومن دونها لن تقدر على فعل أي شيء. من الأفضل أن تحافظ عليها وتهتم بها جيدا حتى لا تندم فيما بعد.

برج الأسد
هل شعرت ببعض التغير في أسلوب شخص ما قريب منك؟ من الأفضل ألا تجري أي حوار معه اليوم. قد يكون هذا الشخص منشغلا بحياته الشخصية أو ربما يكون لديه مشاكل مع أسرته. إذا كنت تنوي مساعدته، يجب أن تعرض عليه أولا، لأنه قد لا يقبل مساعدة من أحد.

برج العذراء
قد يكون الحبيب بعيدا عنك اليوم، لكنه في الواقع هو أقرب الناس إليك. لا تظن أبدا أنه لم يعد يهتم بك، فربما يكون في أزمة ويريد مساعدتك. عندما يحاول أحد أصدقائك أن يروي له ما حدث معه خلال الفترة الماضية لأنه يثق بك، لا تعنفه أو تسخر منه.

برج الميزان
تقف على مشارف النجاح فى عملك، فأنت تقوم بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، وتلقى مساعدة زملاء العمل، وتنفذ المشروعات الكبيرة بنفسك، ويجب أن تظل متعاونا مع الآخرين وتفتح باب الثقة والاحترام بينكما. لا تبالغ فى إبداء إعجابك بالآخرين واحترمهم.

برج العقرب
تبدأ التوترات فى الدخول إلى حياتك العاطفية، ولكنك تتغلب عليها، وتذكر الحبيب بالصفات المشتركة بينكما. تعامل بحكمة مع الطرف الآخر. على الصعيد الصحي: تشعر بالنشاط هذه الفترة، إلا أن حالتك النفسية فى حاجة إلى المزيد من الاسترخاء. هدأ اعصابك فالتوتر لن يفيدك بشيء، وحاول مصادقة المزيد من الأصدقاء الإيجابيين، والبعد عن التشاؤم بقدر الإمكان.

برج القوس
اليوم حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تستطيع تجاوز الاضطرابات التى يشهدها محيط العمل بدون احتياج مساعدة أحد من الزملاء. تحتاج للشريك بجانبك هذه الفترة، فلا تتكبر أن تشعره بذلك وتمنح له الوقت الكافي لكي يساعدك.

برج الجدي
حاول أن تكون شخصا ذكيا يوازن بين الواقع والخيال وبين الحقيقة والأحلام. لا بأس من الإنصات لأصدقائك ممن لديهم مشكلة أو ممن يمرون منهم بأزمة ما، ولكن بشرط ألا تتأثر بهم. شارك في بعض المغامرات الجديدة للشعور بالنشاط والحيوية.

برج الدلو
يبدو أن من حولك قد نسوا أن من حولهم لديهم مشاعر، ولذلك لا تندهش إذا وجدت أحدهم يتعامل معك بعنف وقسوة. بعض الأشخاص من حولك يريدون أن يسمعوك ولكن في أوقات معينة. لا تخف من الإقدام على خطوة جديدة في العمل.

برج الحوت
ربما تشعر اليوم أنك شخص مميز جدا اليوم وتغتر بنفسك. لا تنس من أنت! لا تتعجب إذا شعرت أن شخص أن من حولك يتجنبون الحوار معك. حاول أن تتخلى عن عاداتك السيئة وتصرف معهم بطريقة متحضرة. ليس من الضروري أن تسعد كل شخص ولكن من الأهم ألا تؤذي

مشاعرهم على الأقل.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن