توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 15 كانون أول 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
تعم الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهم الذي تنفذه. تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر .تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقل.

برج الثور
قد تعترضك بعض المشاكل، لكن الأمر ليس مستحيلا، وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء. حاول ألا تتخذ قرارا حاسما في الأيام الأقل حظا أو حين تواجه معارضة. انتظر يوما جيدا لمراقبة الأوضاع أولا ثم للتحرك. تلمس تجاوبا من قبل المحيطين بك.

برج الجوزاء
احذر التدخل في المسائل التي لا شأن لك بها كي لا تسوء حالتك. ستجد الحلول التي بحثت عنها لأنك تعرف كيفية التصرف بمنطق وحكمة. افهم وضع أحد الأشخاص من أصدقائك في مكان العمل وساعده للخروج من ذلك المأزق الذي وضع نفسه فيه.

برج السرطان
إذا كنت تخطط لأمر ما، فينصحك علماء الفلك اليوم بتأجيله إن استطعت فالوقت غير مناسب. عليك اليوم توخي الحذر إن كنت تستعد للسفر، فربما تتأخر، أو تفقد متاعك، أو ربما يكون الطقس سيئا. عليك اليوم الانتظار وتجنب السرعة.

برج الأسد
قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطّلع كل منكما الاخر على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في آخرالأسبوع، ويكون باستطاعتك إدخال تعديل طفيف على بعض الأمور والمشاريع الخاصة والعامة.

برج العذراء
سيكون هذا اليوم مناسباً للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف فتتسلط الأضواء على الأوضاع الداخلية والخارجية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة أو غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. احذر الخلافات والجدال.

برج الميزان
حان الوقت للخروج من متاهات الفترة الماضية واستلام دفة القارب وقيادته مجددا. لذلك تلمس تحسنا في الأجواء والحظوظ منذ بداية اليوم. تدور عجلة الحياة بشكل سريع وفعال. على الرغم من الضغوط التي رافقتك مؤخرا، تصل إلى شاطئ الأمان سالما معاف، تفرح بجانب الأصدقاء والزملاء والأحباء، ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي إليها.

برج العقرب
احذر المزاجية ولا تخرج عن القوانين والأعراف، بل حافظ على رصانتك ومرونتك، ولا تستعجل انتقادا أو رأيا سلبيا وقد تواجه خصمك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. أبرز العوامل المؤثرة هي انفعالاتك التي قد تكون سبب فشل اجتماع او مشروع مهم.

برج القوس
حتى تتلاشى أي مشكلات صحية يمكن أن تحدث؛ لا بد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان. الشريك عنيد، فمهما حاولت القيام بإقناعه بوجهة نظرك، لن تفلح، لذلك اتركه وشأنه حتى يعود إلى صوابه بمفرده من جديد.

برج الجدي
حاول أن لا تخذل الحبيب أو تسبب له الإزعاج، وعليك بذل المزيد من الجهد من أجل إرضائه، فهو يحبك ويحرص دائما على إسعادك. ربما تتعرض اليوم لبعض المشكلات الصحية، فحاول الحصول على الراحة.

برج الدلو
ستكون الأجواء متوترة وقد تسبب لبعض مواليد برجك شعورا باليأس أو الملل. عليك القيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك. تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس.

برج الحوت
أنت تعاني من بعض الأزمات الصحية من وقت لآخر، لذا عليك الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنك من ممارسة الأعمال بسهولة دون الشعور بالتعب.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن