توقعات الأبراج ليوم السبت 12 كانون أول 2020
-


برج السرطان
تتحسن الأجواء لتصبح ألطف وأكثر هدوءا ابتداء من اليوم .قد تصعب الظروف وتشتد المحن إذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. قد تشعر بالحزن عندما تفقد أحد أصدقائك. أصدقاؤك هم أهم شيء في حياتك.

برج الأسد
هل لديك حديقة صغيرة أو مجموعة نباتات في منزلك وتشعر أنها ستتلف وتموت قريبا؟ لا تقلق وحاول أن تفكر في حل سليم لتفادي هذا الموقف. أنت شخصية رقيقة ولطيفة ولذلك تقدر قيمة الأشياء الجميلة وخاصة الأشياء الطبيعية كالزهور والنباتات. اشتر لنفسك هدية اليوم!

برج العذراء
الإجراءات التي اتخذتها بخصوص وضعك المادي هذه الأيام تحتاج إلى بعض التعديل. التغيير في حياتك بشكل عام يرفع من روحك المعنوية. قد تلاحظ اليوم أنك كثير الكلام ولكنك متحمس ومتفائل. تريد أن تخطط للقاء الحبيب في المساء. استمتع بوقتك!

برج الميزان
تشعر اليوم أنك شخص مثقف إلى أقصى درجة حتى أنك ستشعر أن لديك قدرا كبيرا من المعلومات. أما ما يتعلق بمشاريعك الكبرى، فحاول أن تنهي كافة الأمور التي تتعلق بها اليوم في أسرع وقت ممكن. حدد لنفسك مواعيد نهائية لتنفيذ خططك.

برج العقرب
لن تشعر بأن لديك طاقة أو حماسا للقيام بأي شيء. قد تتفاقم المشاكل بينك وبين الشريك وقد يكون من الصعب عليك التفكير في حل لها. لا تستطيع أن تحدد الطريق الذي ستسلكه. ليس بالضرورة أن تكون قائد الفريق في العمل اليوم، بل يمكنك أن تترك زمام الأمور لشخص آخر.

برج القوس
تشعر اليوم بالحماسة والرومانسية في نفس الوقت ولذلك تريد أن تلتقي بالشريك في أقرب وقت ممكن. على الرغم من هدوء الأوضاع حولك إلى حد كبير إلا أن التخطيط لأي رحلة أو مغامرة جديدة قد يكون صعبا. لا داع للتذمر والحزن فإن لم تصل اليوم إلى ما تريد، بالتأكيد ستصل إليه غدا.

برج الجدي
ربما تشعر اليوم أن العلاقة قد تطورت كثيرا مع أحد المعارف أو الأصدقاء الذين يعيشون في بلاد بعيدة عنك. تطور العلاقة قد يجعلك تشعر بقلق أو توتر. لا تقلق ولا تكن خجولا في نفس الوقت واسأل هذا الشخص عن السبب.

برج الدلو
سيتحسن وضعك العاطفي اليوم وستكون كل الظروف لصالحك فحاول أن تستغل هذه الفرصة. هناك قوة خارجية تدفعك نحو التحرك واتخاذ خطة جديدة لتقوية علاقتك بالشريك. عبر عن نفسك دون خجل حتى إن كان أمامك حشد من الناس. اتصالاتك بالآخرين وبالتحديد الأصدقاء سيكون لها تأثير إيجابي على حياتك الفترة المقبلة.

برج الحوت
قد تعطلك اليوم بعض المشاكل العاطفية عن أداء عملك في الوقت المطلوب. حاول أن تنجح في إقناع الحبيب بأنك ما زلت تدعمه وتشجعه. أنت صاحب القرار في النهاية، ولذلك عليك أن تفكر بحرص في مستقبل العلاقة بينكما.

برج الحمل
قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في نهاية اليوم، وستستطيع التخلص من حالة القلق والرتابة. كثف تحركاتك. خطط لرحلة أو لقضاء يوم ممتع مع الحبيب.

برج الثور
قد تحتاج لوقت طويل جدا اليوم لاستيعاب بعض المعلومات التي تسمعها من الآخرين. هذا الأمر سيزعجك، ولكن يجب ألا تستسلم. سيتغير الوضع قريبا فلا تقلق. قد لا يكون هذا هو اليوم المناسب لمناقشة الحبيب في مستقبلكما وعلاقتكما ببعض.

برج الجوزاء
تلاحظ تطورا وارتياحا في علاقتك مع الآخرين. إنه يوم جميل ودافئ، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين فيه في أمور تافهة وغير مجدية. قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنه يوم مناسب جدا لاتخاذ القرارات المهمة والجريئة، ولا بد من أن تعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية.