توقعات الأبراج ليوم الأحد 29 تشرين الثاني 2020
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
تشعر اليوم أنك مختلف عن أصدقائك وزملائك وعن المقربين إليك. تفضل اليوم المكوث في المنزل على الرغم من كثرة مواعيدك والتزاماتك. قد يكون ذلك تفكيرا عقلانيا، ولكن عليك أن تحترم الآخرين. اعتذر لهم من خلال مكالمة أو رسالة.

برج الثور
ما رأيك في التحدث مع أحد أصدقائك اليوم في القضايا المعقدة التي تؤرقك هذه الفترة. لا تجعل كبرياءك يسيطر عليك ويجعلك ترفض المساعدة والعون من الآخرين. من الأفضل أن تقضي بعض الوقت بمفردك.

برج الجوزاء
أنت شخص عصبي بطبعك وتأخذ كل الكلام على محمل الجد، ولكن الانفعال اليوم غير مطلوب تماما. حان الوقت للمرح والتسلية. حاول أن تنسى همومك ومشاغلك الخاصة. انهض من مكانك واذهب لمكان آخر سيرا على الأقدام. تناول وجبة الغداء مع شخص تحبه.

برج السرطان
تشعر بالعزلة والوحدة اليوم وكأنك تعيش في هذا العالم بمفردك ولا يوجد من يسمعك ومن يتحدث معك. تشعر أنك تتحدث مع نفسك معظم الوقت ولا يوجد من يصغي إليك. لا داع لهذه الأفكار السلبية، فكل شيء على ما يرام، فهي مجرد مرحلة مؤقتة.

برج الأسد
ربما تجد اليوم نفسك في موقف محرج فإما أن تقول الصدق لكي تصارح من أمامك بحقيقة ما، أو تكذب لتخفي عنه شيئا ما. قد يكون الخيار صعبا أحيانا، خاصة إذا كنت تخاف من أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تتخل عن مبادئك وأخلاقياتك.

برج العذراء
تشعر اليوم بأنك لا تحصل على المساعدة التي تستحقها، ولذلك ربما تلقي اللوم على بعض الأشخاص وتعاتبهم وقد تتشاجر معهم. هذا التصرف سيجعل هؤلاء يتعاملون معك بطريقة سيئة. لا تنس أن هؤلاء الأشخاص هم من ساعدوك خلال الأيام الماضية. من هو الشخص التي تريده بجانبك الآن؟

برج الميزان
تريد اليوم أن تتعلم المزيد عن المجالات التي تهتم بها. في المنزل أو في العمل، لديك خطة تتبعها للانتهاء من كل المهام في وقت محدد. في هذا الوقت، لديك مطلق الحرية لتتعلم أي شيء. تستمتع بقراءة كتب الطهي أو الفلك.

برج العقرب
يوم ممتع وجيد لتحقيق بعض الأهداف وللتركيز على المستقبل. إذا لم يكن لديك وقت لتبدأ الآن، فلا بأس إن اكتفيت فقط بالتخطيط. حدد أولوياتك، وابدأ في الوقت المناسب. خطط لمستقبلك وحياتك ثم انطلق كما شئت.

برج القوس
مهمة إقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية ليست صعبة، وتجاربه السابقة معك مشجعة جدا.أنت المسؤول عما آل إليه وضعك الصحي، لأنك لم تلتزم بإرشادات الطبيب ولم تطبقها . حافظ على صحتك بقدر المستطاع الفترة المقبلة.

برج الجدي
قد تتصرف اليوم بطريقة متهورة وتصدر أحكاما على بعض الأشخاص دون أن تعرفهم جيدا. على الرغم من أن تعاملك مع بعض الأشخاص قد يكون غريبا، ألا أن إتقانك لعملك سيجعل رؤساءك في العمل يتساءلون عن سبب التغيير المفاجئ في أدائك ومستواك.

برج الدلو
لديك قدرة غير عادية على حل مشاكلك في وقت قصير جدا. إذا واجهتك مشكلة ما تعامل معها وحدد سببها. لا تصدق ما تسمعه اليوم من بعض الأشخاص، بل تأكد من كل خبر ومعلومة بنفسك. ستتعلم أشياء جديدة اليوم بسبب اختلاطك ببعض الأشخاص الأكبر من سنا.

برج الحوت
بغض النظر عن موقفك اليوم، ستلتقي بشخص ما يحرك مشاعرك ويجذب انتباهك. ربما يكون هذا الشخص هو من كنت تبحث عنه وتفكر فيه في أحلامك. استمتع بكل لحظة تقضيها مع هذا الشخص، فهذا يوم لن يتكرر.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن