توقعات الأبراج ليوم السبت 28 تشرين الثاني 2020
-


برج الحمل
تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجه سلبيات هذا اليوم بالصبر والاعتدال والتواضع. لا تجبر نفسك على العمل في هذه الظروف السيئة.

برج الثور
يجب أن تهتم اليوم بأحلامك خاصة أنك لم تفكر هذه الفترة في مستقبلك بشكل جدي. أحلامك تحتوي على رسالة واضحة. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة فهي لا تعني شيئا. لا داع للتفكير في المواقف التي أزعجتك الفترة الماضية لكي لا يتغير مزاجك اليوم.

برج الجوزاء
تريد أن تقضي معظم وقتك اليوم في السيارة، ولكنك تكره الازدحام ولذلك تبدو غاضبا طوال الوقت. عليك أن تترك سيارتك في مكان آمن، وتذهب إلى منزلك سيرا على الأقدام. لا تجعل الإحباط يسيطر عليك طوال الوقت.

برج السرطان
يطلب منك رئيسك في العمل القيام ببعض الأعمال الإضافية، وتريد أن تنجزها في أسرع وقت ممكن. عندما يتحدث شخص معك بطريقة غير لطيفة، ستغير مزاجك وربما تتشاجر معه. ركز في عملك الآن ولا تفكر في أي شيء آخر.

برج الأسد
تنتظر منذ فترة طويلة مكالمة من الشريك أو من الحبيب ولكنها لم تأت حتى الآن. ربما تسيء فهم هذا الموقف، ولذلك ستتغير مشاعرك تجاهه. إذا كنت تخطط أن تلتقي بشخص ما هذه الليلة، تأكد من المكان والعنوان والوقت. سجل هذه التفاصيل على هاتفك.

برج العذراء
هل تنتظر اليوم خطابا معينا من جهة ما؟ هذا الخطاب مهم جدا، فإذا تأخر ولم يصل في وقت معين، اتصل بالشخص الذي أرسل الخطاب إليك واسأله عن سبب تأخير الخطاب حتى الآن. من الأفضل أن تطلب منه نسخة أخرى لأن النسخة المرسلة فقدت.

برج الميزان
لسوء حظك ستشعر اليوم بالكسل وعدم القدرة على القيام بأي شيء. ربما لا تجد سببا أو مبررا لذلك. أمورك ستسير بشكل طبيعي، لذلك ربما لا تجد سببا واضحا للكسل الذي تشعر به. تخلص من أفكارك السلبية وفكر في شيء تحبه. ممارسة الرياضة بشكل مستمر تساعدك على تجنب زياردة الوزن.

برج العقرب
تشعر أن الأوضاع غير مستقرة اليوم، ولكنك تحاول التكيف معها حتى تتحسن بشكل تدريجي. تحتاج للراحة والاسترخاء. استغل الساعات الأولى من صباح اليوم في النوم حتى تهدأ أعصابك. بعد الاستيقاظ من النوم، تناول قهوتك واستمتع بوقتك.

برج القوس
الخطابات والرسائل والمكالمات الهاتفية التي توقعت وصولها اليوم قد تتأخر عن موعدها. تشعر بالإحباط والفشل بدون سبب واضح. ما يحدث اليوم شيء طبيعي جدا. تأحيل هذه الخطابات أو الرسائل شيء خارج عن سيطرتك.

برج الجدي
أسلوبك الغريب الذي تتبعه عند التعامل مع الحبيب قد يجعلك مضطربا. هل تشعر أن الحبيب يتجنب الحديث معك؟ هل تتصل به أكثر من مرة وتشعر أنه غير مهتم؟ حاول أن تنسى هذه المواقف الآن. أفضل طريقة اليوم للتعامل مع الآخرين بشكل عام عدم التركيز على عيوبهم.

برج الدلو
عندما تنهض من فراشك اليوم، ستشعر أنك مكتئب بدون سبب. من الصعب جدا اتخاذ أي قرار اليوم. الشخص الوحيد الذي يمكن أن يساعدك هذه الفترة هو الشريك أو أحد أصدقائك المقربين. ستتحسن الأمور في نهاية اليوم.

برج الحوت
الألم الذي تشعر به ربما لا يكون عضويا بل هو ألم نفسي. من الأفضل أن تقضي وقتا لطيفا مع الحبيب