توقعات الأبراج ليوم الخميس 26 تشرين الثاني 2020
-


برج الحمل
لا تلحق الأذى بالمحيطين بك لأن ذلك لن يفيدك مطلقاً. لا تخلط الأمور بعضها ببعض. عليك أن تبحث عن بعض الأشخاص الناجحين في مجالك العملي و تطلب آراءهم في بعض المواضيع الغامضة التي تشكل لك هماً كبيراً. انتبه إلى ما يحدث من حولك.

برج الثور
أنت شخص معطاء وتهتم بمصالح الآخرين أكثر من مصالحك الشخصية. لا تحاول ان تنسى أخطاء الآخرين لكي لا يستغلوا طيبة قلبك فيما بعد، بل تذكرها جيدا واحذر منهم. تتوقع دود أفعال معينة من الحبيب ولكن سيكون كل شيء عكس ما توقعته.

برج الجوزاء
تصرف بحكمة وبذكاء و اعرف كيف تتوصل إلى الحلول المناسبة. ستتمكن من توظيف طاقاتك للتقدم بأكبر سرعة ممكنة حتى لا يسبقك أحد. توقع أن تتحسن أمورك خلال الفترة القادمة.لا تنتقم من الآخرين، وكن متسامحا.

برج السرطان
الأحداث في الفترة الماضية كانت بطيئة جدا من وجهة نظرك، ولكن اليوم سيسير كل شيء على ما يرام. اكتب تقارير عن عملك ومهاراتك وحدثها كل فترة. سجل ذكرياتك بالورقة والقلم ولا تخاف من إهدار الوقت، فلديك وقت فراغ كاف للقيام بأي نشاط.

برج الأسد
لا تفعل ما يمليه عليك الآخرون. ستكون جادا في عملك وستكون كل الأمور واضحة أمامك. قد يسهم تعلمك لأشياء جديدة في نجاحك المستقبل دون أن تدرك. قم بعملك فحسب وابتعد عن الزملاء الذين لا تثق بهم لتتقدم.

برج العذراء
كل ما تفعله يعود بالفائدة عليك ويجعلك الأول دائما.حاول أن تترك الأمور تأخذ مجراها بشكل أو بآخر. لا تتردد في البحث عن الحقيقة. لا تنتقد المحيطين بك لأنهم لم يخطئوا معك. ستكون أمورك مستقرة ولكن فجأة ستتغير ومن دون أن تشعر.

برج الميزان
سيكون يوما شيقا وممتعا لك ولمن حولك فأنت مليء بالتفاؤل والأمل، ولن تقبل بالخسارة. تظهر أمامك عدة فرص اليوم، فحاول أن تغتنمها. لا تخف من خوض تجارب جديدة، حتى إذا كنت غير متأكد من قدراتك. ستكون صداقات جديدة اليوم، ولكن لا تنس أصدقاءك القدامى.

برج العقرب
تحاول تغيير شكلك العام سواء ستايل ملابسك أو قصة شعرك أو لون بشرتك! تتمنى أن تجرب قصة شعر معينة أو تغير لونه! من الممتع جدا أن تكسر الملل والروتين، فلا تتردد وحقق أمنياتك.ربما تشعر أنك أصبحت أكثر جمالا وجاذبية.

برج القوس
تعرض عليك فرصة للسفر لبلد أوروبي هذا اليوم، فلا تضعها. تبدو مستعدا لأي تغيير من أي نوع في حياتك المهنية والشخصية. أنت صاحب القرار ولكن هذا لا يعني ألا تستشير أي فرد من أفراد أسرتك في هذه القرارات، فما خاب من استشار.

برج الجدي
قد تشعر اليوم أنك تسير في أكثر من اتجاه في وقت واحد، وهذا الأمر يقلقك جدا. تشعر أنك لا تستطيع إنجار أي مهمة. ننصحك بالبدء في أي مشروع حتى إذا شعرت أن أفكارك غير واضحة.

برج الدلو
على الرغم من أنك تنتقل من مكان لمكان آخر، إلا أنك تشعر أنك لم تحقق شيئا ولم تصل إلى شيء مفيد حتى الآن. من الأفضل أن تركز كامل طاقتك على شيء واحد. ابدء من الصفر واستمر حتى تصل إلى ما تريد. ابحث عن جذور المشكلة وما يتعلق بها حتى تستطيع حلها.

برج الحوت
الجو اليوم هادئ نوعا ما، ولذلك تبدو سعيدا ومسرورا. تحصل اليوم على عدد من الهدايا من الأهل أو الأصدقاء كنوع من التقدير والشكر وتعبيرا منهم عن حبهم لك. هذه الهدايا ستجعلك تتأكد وتطمئن أن هؤلاء الأشخاص يحبونك أكثر مما كنت تتوقع.