غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجوية
اليوم السابع -

أغلقت هيئة ميناء الإسكندرية، صباح اليوم، بوغاز ميناء الإسكندرية والدخيلة، نظرا لسوء الأحوال الجوية لوصول سرعة الرياح وارتفاع الموج إلي المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات والقاطرات والسفن.

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد توقعت أن يشهد اليوم الخميس انخفاض فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، و طقس دافى على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

كما توقعت هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على دمياط والعريش ورفح وبورسعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ووسط سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد .

 

 




إقرأ المزيد