"السقا مش لوحده".. نجوم أظهروا مواقف "جدعنة" في وفاة هيثم أحمد زكي
الوطن نيوز -

الأخبار المتعلقة

العديد من مواقف "الجدعنة" والشهامة أظهرها النجم أحمد السقا منذ وفاة هيثم أحمد زكي، بدأت بنزوله القبر ودفن جثمانه بيديه، وهو ما لاقى استحسان وإعجاب الكثيرين وتلقى العديد من الإشادات على موقفه، واستمرت باستقباله المعزين وتلقي العزاء بنفسه، اليوم، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلا أن مواقف "الجدعنة" منذ وفاة هيثم زكي لم تقتصر على السقا فقط، بل أظهرها العديد من النجوم.

الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ظهرت جدعنته خلال العديد من المواقف، بداية من علمه الوفاة وحتى انتهاء الجنازة، ما جعل العديد من النجوم والجمهور يشيدون به، حيث تابع جميع الإجراءات، بداية من كسر باب "منزله" وحتى نقل جثمانه للمشرحة، والجنازة والعزاء.

ومن أكثر اللقطات المتداولة لنقيب المهن التمثيلية، تلك الصور التي التقطتها له عدسات الكاميرات وهو يستقل "توك توك" حتى ينهي جميع إجراءات الدفن، والمنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسلمه لجثمان "هيثم" نظرا لعدم تواجد أحد أقارب المرحوم من الدرجة الأولى، وهو ما نال استحسان الكثيرين.

عمر مصطفى متولي، كان له نصيب من "الجدعنة" خلال وفاة هيثم أحمد زكي، حيث رافق السقا داخل قبر هيثم للمشاركة في دفنه، كما عاد مرة أخرى إلى القبر بعد دفن الجثمان في مقبرة والده وإغلاقها، وجلس على الأرض وظل يبكي بحرارة بمفرده هناك.

وبدورها، قررت الفنانة لقاء سويدان، المشاركة في ماراثون "الجدعنة" مع الراحل، عن طريق جمع تبرعات من أصدقائها وزملائها الفنانين للمساهمة في إخراج صدقة جارية على روح الفنان هيثم أحمد زكي.

وكتبت لقاء عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "الحزن والوجع جوانا على فقد هيثم خصوصاً إنه وحيد ملوش حد يدعيله أو يتصدق على روحه، أنا هبدأ بإذن الله أجمع تبرعات نعمل بيها صدقة جارية على روحه".

أسرة الراحل نور الشريف كذلك بادرت باستقبال الأخ غير الشقيق للفنان الراحل، حيث قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إنَّ نجله "رامي" استقبلته أسرة الفنان نور الشريف فور وصوله القاهرة، وذلك عقب قدومه من لندن لحضور عزاء أخيه هيثم أحمد زكي.

وأضاف "بركات"، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أنَّ الفنانة مي نور الشريف استقبلت نجله في مطار القاهرة؛ إذ أصرت هي ووالدتها الفنانة بوسي على استضافة "رامي" خلال وجوده في مصر، لافتَّا إلى وجود أحد أصدقائه الذي رغب في استضافة "رامي" لكن أسرة نور الشريف كانت استقبلته. 

أخبار قد تعجبك



إقرأ المزيد