مى عبد الحميد: الحجز على وحدات الإسكان الاجتماعى الحر مستمر حتى انتهاء الشقق
اليوم السابع -

أكدت  مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه لن يتم غلق باب الحجز علي وحدات الإسكان الاجتماعى الحر إلا بعد انتهاء حجز كافة الوحدات التى يتضمنها الإعلان.

 

وأضافت مى عبد الحميد" اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من حجز كافة الوحدات السكنية المطروحة بمحور الإسكان الاجتماعى الحر بمدينة القاهرة الجديدة، وتم حجز نصف الوحدات المطروحة بسيدي عبد الرحمن بمطروح .

 

ويلتزم الحاجز بسداد 30 ألف جنيه كمقدم جدية حجز مع شراء كراسة الشروط المتضمنة استمارة الحجز لكل وحدة سكنية يرغب المواطن في حجزها على حدة وبشكل منفرد، بمبلغ 150جنيها لكل كراسة (لا تُرد).

 

 

ويمكن  استرداد وسحب مقدم جدية الحجز فقط بعد انقضاء أسبوع من غلق باب الحجز وحتى موعد التعاقد، ويتم خصم 1% مصاريف إدارية من إجمالى ثمن الوحدة/ الوحدات التى كان مطلوبا شراؤها.

 

 

وفي حالة التأخر في سداد باقي ثمن الوحدة عن الموعد المقرر يتم احتساب غرامة تأخير تعادل سعر الائتمان والخصم المعلن من البنك المركزي وقت السداد، من قيمة المبالغ المتأخرة من تاريخ استحقاقها وحتى تاريخ سدادها بحد أقصى 3 أشهر تأخير عن الموعد المقرر للسداد، وتقدم العميل لحجز الوحدة/ الوحدات وسداده لمقدم الحجز بمثابة إقرار منه بأنه اطلع على جميعالشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات المُبينة تفصيلياً بكراسة الشروط ووافق عليها موافقة نهائية غير قابلة للإلغاء".

 





إقرأ المزيد