أزمة بين وليد منصور والشاب خالد بسبب إحدى الحفلات.. اعرف التفاصيل
اليوم السابع -

أثيرت خلال الساعات الماضية أزمة بين نجم الراى الشاب خالد والمنتج وليد منصور، حيث اتهم الأول الثانى، فى بيان، بأنه لم يسدد له باقى مستحقاته المالية مقابل حفل أحياه فى مصر ، بينما نفى المنتج وليد منصور تلك الاتهامات فى بيان أكد فيه، حصول النجم الجزائرى على كامل مستحقاته.

ونفى المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور ما ذكره الشاب خالد بخصوص الحفل الذى تعاونا فيه سويا وأقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، موضحا أنه سدد كافة المستحقات الخاصة بالمطرب وتم خصم نسبة الشركة كما هو المتبع فى عرف الحفلات بالاتفاق مع المطرب.

وأضاف وليد أنه تقدم بكافة المستندات لهذا الحفل لنقابة الموسيقيين بناء على اجتماع النقابة بتقديم كافة المستندات التى تخص هذا الحفل، وقيامه بتحويل كافة المستحقات للمطرب، مؤكدا أنه لا يوجد فنان يشارك فى حفل إلا بعد حصوله على كافة مستحقاته.

وأشار وليد منصور أنه يتعاون مع كبار النجوم فى الوطن العربى بالإضافة إلى نجوم عالميين على مدار 18 عاما، ولم يحدث أى خلاف مع أى نجم ولكن يبدو أن هناك وسيطا نقل الصورة بشكل غير صحيحة للفنان.

واختتم وليد أنه قام بمراسلة الشاب خالد للاستفسار منه عن سبب إصدار هذا البيان ولم يحصل على رد حتى الآن، وهو الأمر الذى جعله يتقدم ببلاغ رسمى بالتشهير، مؤكدا أنه لن يتنازل عن كافة التعويضات مع كامل احترامه للفنان، خاصة أن هذا الحفل يعد الثالث لهما سويا وحققا معًا نجاحات كبيرة.

وقال الشاب خالد فى بيان صحفى نشره عبر حسابه على "إنستجرام": "بداية يعلم الله مدى حبى واعتزازى وتقديرى لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هى بلدى الثانى ولها محبة ومعزة خاصة فى قلبي، وبتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائى فى أحد الفنادق مع شركة يمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

 

وتابع: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتى ودون حصولى على أجرى كاملًا المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بينى وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقى أجرى المتفق عليه، فلم يحول باقى المبلغ المتبقى، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى".

واستطرد: "لذا قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، فقد تم التواصل مع مكتب المستشار القانونى ياسر قنطوش المحامى بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور، بعدما تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى، حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادة وشعبًا والله الموفق والمستعان".




إقرأ المزيد