صور توم كروز وجينيفر كونلى قبل عرض فيلمهما Top Gun: Maverickبمهرجان"كان"
اليوم السابع -

خضع النجم توم كروز والنجمة جينيفر كونلي، لجلسة تصوير بمهرجان كان السينمائي وذلك للترويج لفيلمهما Top Gun: Maverick والذي من المقرر عرضه اليوم الأربعاء حيث أعدت إدارة مهرجان كان استقبالا واحتفاءً خاصًا بتوم كروز وفريق فيلم Top Gun: Maverick.

الفيلم تدور أحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

 

 وبالإضافة لتوم كروز، يشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

ويستمر المهرجان في الفترة من 17 إلى 28 مايو ، مستأنفاً تقويمه التقليدي بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه في عام 2020 ، وانتقل العام الماضي إلى يوليو ، عندما تم عقده بموجب بروتوكولات COVID الصارمة.

وقال مدير المهرجان تييري فريمو في مؤتمر صحفي: "من التقاليد أن يكون لدينا أصدقاؤنا الأمريكيون دعونا لا ننسى أن مهرجان كان ، في عامي 1939 و 1946 ، تم بناؤه بشكل مشترك ، واشتركت في ابتكاره فرنسا وهوليوود"، سيتواجد الممثل فورست ويتاكر لتسلم السعفة الذهبية الفخرية للمهرجان عن إنجازاته مدى الحياة.

 


توم كروز

 


توم كروز

 


توم كروز 

 


توم كروز 

 


توم كروز 

 


توم كروز 

 


توم كروز وجينيفر كونلي 

 


توم كروز وجينيفر كونلي 

 




إقرأ المزيد