«من حقك تحب».. شعار ذوى القدرات الخاصة فى عيد الحب
المصري اليوم -

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«من حقك تحب»، تحت هذا الشعار أقامت مبادرة عالم موازٍ للفنون المعاصرة، الداعمة لذوى القدرات الخاصة، احتفالًا بعيد الحب، وهى الفعالية المكملة لاحتفالية «من حقك تحلم»، التى أقامتها بحضور 300 فرد، والتى شكلت فرحة كبيرة لمجتمع ذوى الهمم لما تمثله أهداف المبادرة ولدمجها ذوى القدرات الخاصة فى مجال الفن.

وتضمنت الاحتفالية، التى أُقيمت الخميس، عرض كليب «عالم موازٍ»، أبطاله من ذوى القدرات الخاصة، والذى تم إخراجه خصيصًا لتوصيل رسالة ذوى الهمم إلى العالم من خلاله، وهى أن من حقهم الحب والاحتفال وممارسة جميع الأنشطة، والكليب من إخراج محمد الأنصارى. وقال «الأنصارى»، منسق عام المبادرة، إنه يسعى لخلق بيئة محفزة لذوى القدرات الخاصة تقودهم إلى الإسهام فى البناء المجتمعى، مضيفًا أنه تعلم الكثير من خلال وجوده بين هؤلاء الأبطال، خلال مسيرة المبادرة التى انطلقت منذ 3 شهور.

وأشار رامز عباس، منسق المبادرة التنفيذى، إلى أن اختيار المكرمين خضع لتقدير عالٍ لمدى ما يتمتعون به من قدرات وإمكانيات أسهمت وسوف تسهم فى بناء عالم موازٍ سعيد لذوى القدرات الخاصة وأسرهم، مضيفًا: «ما نحتاجه لبداية تحقيق الأحلام هو أن نحب بعضنا البعض، ونتعاون بمنتهى الشفافية والوضوح».



إقرأ المزيد