شاهد.. آخر صورة لرامى صبرى بصحبة زوجته قبل إلقاء القبض عليه
اليوم السابع -

كتب أحمد كوتى

التقط المطرب رامى صبرى صورة بطريقة السيلفى قبل إلقاء القبض عليه ليلة أمس بصحبة زوجته فى أحد المطاعم بمنطقة المعادى، حيث إنه لم يتوقع أن يحدث له ما حدث ليلة أمس.

 

يمتثل النجم رامى صبرى حاليا أمام أجهزة الأمن بشأن بلاغ مزعم من أحد أعضاء فرقته السابقين متعلق بتأدية الخدمة العسكرية، وبناء عليه توجهت الجهات المعنية لأحد المطاعم بالمعادى، حيث تواجد رامى هناك من أجل تناول العشاء مع زوجته.

 

ولبى رامى طلب النيابة على الفور وذهب لقسم المعادى لإنهاء الإجراءات التى لا يعلم أحد إلى أين تنتهى، خاصة أن رامى تخطى عمره سن أداء الخدمة العسكرية، ومن المقرر أن تتخذ الإجراءات اللازمة لإثبات صحة أوراقه، والتى من الصعب أن تكون خاطئة بعد مرور عشر أعوام من سن تجنيده، إلا أنه ينتظر النظر فى تلك الأوراق.

 

ومن جانبه أجرى منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور اتصالا هاتفيا بالفنان رامى صبرى، الذى يتواجد بصحبته عدد من أصدقائه ومدير أعماله أيمن نابليون، وذلك للاطمئنان عليه، كما تدخل منصور بالاتصال ببعض الجهات لمتابعة موقف رامى قبل صباح اليوم الجمعة.

 

يذكر أن رامى صبرى احتفل مؤخرًا بموسم صيف 2017 بصدور ألبومه "الراجل" الذى لاقى نجاحًا كبيرًا وتصدر المركز الأول بمبيعات فيرجن ميجا ستورز لعدة أسابيع منذ طرحه.



إقرأ المزيد