خالد العوضى: مصر قادرة على الوصول لنهائى كأس العالم لكرة اليد
اليوم السابع -

يرى خالد العوضى نجم منتخب مصر السابق أن منتخب مصر لكرة اليد قادر على الوصول لنهائى كأس العالم لكرة اليد المقامة بمصر، وقال العوضى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم "كالعادة مصر أبهرت العالم بحفل افتتاح يليق بالتاريخ والحضارة المصرية، وقبلت التحدى الذى لن تقبله أعتى الدول فى ظل ظروف جائحة كورونا".

ويضيف خالد العوضى "أداء منتخب مصر فى المباراة الافتتاحية مقبول، لأن حمى البداية كانت تراجع الأداء بعض الشىء بجانب اللعب بدون جمهور، لكن اللاعبين ظهروا واقفين على رجلهم وواضح إنهم هيتعودوا على غياب الجمهور ومستواهم سيرتفع مع توالى مباريات البطولة".

وأكمل خالد العوضى "منتخب مقدونيا أعلى فنياً من التشيك الذى انسحب من مجموعة مصر، لكننا نملك كتيبة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات الاحترافية وقادرين على الوصول بالفراعنة للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة اليد".

وقدم المنتخب الوطنى لليد انطلاقة مبهرة فى كأس العالم التى تحتضنه مصر فى الفترة من 13 حتى 31 من يناير الجارى، ليزرع الطمأنينة فى قلوب عشاق كرة اليد المصرية ويوجه رسالة تحذير للمنافسين بأنة سيكون - كما عودنا - رقما صعبا فى المنافسة على اللقب.

وأكمل رجال اليد فرحة المصريين بحفل الافتتاح الأسطورى الذى زين سماء القاهرة اليوم الأربعاء بحضور عدد من الشخصيات البارزة أبرزها الرئيس عبد الفتاح السيسى و32 منتخبا المشاركون في الحدث العالمي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التى جمعت مصر وتشيلي بتقدم الفراعنة بنتيجة 18 – 11، قبل أن يعزز المنتخب من تفوقه في الشوط الثاني وينهي اللقاء بنتيجة 35 – 29.




إقرأ المزيد