مجلس أبو ظبي الرياضي: نفخر باستضافة السوبر المصري.. ونعد الأهلي والزمالك بهذا الأمر
الشروق نيوز -

الشروق
نشر فى : الأربعاء 15 يناير 2020 - 1:59 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 1:59 م

أعرب عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي عن سعادته وفخره بإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات، مُشيرًا إلى أن الجماهير الإماراتية تتشوق بشدة لهذه المباراة.

وقال العواني في مؤتمر صحفي أُقيم بالقاهرة ظهر اليوم الأربعاء :"كل الإماراتيين ينتظرون الكلاسيكو العربي الأشهر والأفضل على مستوى العالم، وبالنسبة لنا فنحن نفخر بأن هذه المباراة ستكون في الإمارات لتعكس العلاقة بين البلدين".

وأضاف :"دائما تكون مباريات السوبر محط أنظار العالم، ونحن سعداء بتواجدنا لإقامة السوبر في أبو ظبي للمرة الرابعة، فهي تعكس مدى العلاقة القوية بين البلدين على كافة المستويات السياسية والرياضية والاجتماعية".

وأكمل العواني تصريحاته قائلًا :"لجنة اتحاد الكرة المصري غير مؤقتة من وجهة نظري، أرى دائمًا لديهم حماس بشكل مميز جدًا، وأؤكد أنه لم توجد مفاوضات بين الفريقين، وإنما كان هناك اتفاق وبرتوكولات، ونحن نوجه الشكر للناديين، وليس غريب تواجدهم في الإمارات، ونوعدهم بأن كل الأمور التي يرغبون في تواجدها سنحضرها لهم".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق أن مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك ستُقام في ملعب محمد بن زايد يوم 20 فبراير المقبل.



إقرأ المزيد