ميدو يعترف بخسارته المقارنة مع محمد صلاح
أخبارك.نت -

10/22 04:02

يرى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق ومدرب مصر المقاصة حاليا، أن مواطنه محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، هو أفضل محترف في تاريخ مصر حتى الآن بكل المقاييس، معترفا بتفوقه عليه بشكل كبير. 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح أفضل مني، خصوصاً أن تجربته الاحترافية اتسمت بالتكامل، سواء في حالة المقارنة معي أو مع أي محترف آخر في تاريخ مصر".

وسبق لميدو (36 عاما) الاحتراف في عدة أندية أوروبية بين عامي 2000 و2013، أبرزها سيلتا فيجو الإسباني وروما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي.

وأشار المدير الفني لفريق مصر المقاصة إلى أنه كان يتخذ العديد من القرارات الخاطئة وقت أن كان لاعبا، بسبب انفعاله الزائد وعصبيته، لافتاً إلى أن شخصية صلاح تختلف تماما، حيث يجيد نجم الليفر التعامل بهدوء في العديد من المواقف الصعبة.

وأثنى ميدو على أداء محمد صلاح في العديد من الفرق الأوروبية التي انضم إليها في الدوريات المختلفة، سواء مع بازل السويسري أو فيورنتينا وروما الإيطاليين وصولا إلى ليفربول.

وأردف: "محمد صلاح يقدم مع فريق ليفربول أفضل مستوياته حتى الآن، في ظل قدرته العالية على التهديف، وكذلك مساعدة زملائه بصناعة الأهداف".



إقرأ المزيد