8 أندية في الدوري السعودي رفعت شعار الاستقرار هو الحل
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – لازالت مقصلة مدربي الدوري السعودي مستمرة خلال منافسات المسابقة، بتخلي 8 أندية عن مدربيها وهو نصف عدد أندية المسابقة في الموسم الجاري، في الوقت الذي حافظ النصف الاّخر من الأندية على استقرارها الفني وجددت الثقة في مدربيها.

ورفعت 8 أندية سعودية هذا الموسم شعار الاستقرار هو الحل الأمثل فأعلنت استمرار مدربيها ومنحهم الفرصة كاملة.

أولا: الهلال

البرتغالي خورخي جيسوس يسير بخطوات ثابتة في قيادة الموج الأزرق هذا الموسم، حيث يتصدر الزعيم قمة ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 10 مباريات.
ثانياً: الأهلي

وينعم الأهلي بالاستقرار الفني مع مدربه الاسباني بابو جويدي، ولازالت أمال الفريق قائمة على المنافسة على الدوري هذا الموسم، فيحل لراقي ثالثاً بـ 23 نقطة من 11 مباراة.
ثالثاً: الوحدة
يقدم الوحدة مستوى مميز للغاية هذا الموسم مع مديره الفني البرازيلي فابيبو كاريلي، حيث قد الفريق لاحتلال المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة السعودية بـ 21 نقطة من 11 مباراة.
رابعاً: الشباب
الروماني سوماديكا هو واحد ممن حافظوا على منصبهم بالدوري السعودي هذا الموسم بقياة المميزة لفريق الشباب الذي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة السعودة.
خامساً: التعاون
ويبقي التعاون على مدربه البرتغالي بيدرو ايمانويل، والذي ظفر بجائزة أفضل مدرب بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، ويحتل التعاون الركز السادس بـ 18 نقطة.
سادساً: الفتح
ويستمر التونسي فتحي الجبال في قيادة فريق الفتح هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز العاشر بالمسابقة برصيد 13 نقطة.
سابعاً: الرائد
الرائد لاظل يمنح فرص عديدة لمدربه البلجيكي ينسي هاسي أملاً في استقرار الفريق وتقديمه مستويات أفضل مما عليها الآن، حيث يحل الرائد في المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة.
ثامناً: الحزم
الروماني دانييال ايسالايا، حافظ على منصبه في تدريب فريق الحزم هذا الموسم، حيث تسعى إدارة النادي للحفاظ على الاستقرار الفني رغم تذتذب نتائج الفريق أمل في ظهور بصمات الروماني مستقبلاً.

أليغري : موقعة يونغ بويز أكثر أهميّة من مباراتنا أمام إنتر