«المصري»: نستحق التأهل لنصف لنهائي الكونفدرالية وحسام حسن كلمة السر
التحرير الإخبـاري -

قال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، إن لاعبي الفريق وجهازهم الفني بقيادة حسام حسن، المدير الفني، دائمًا ما يكونون عند حسن ظن الجماهير بهم في كل مناسبة، مضيفًا: «مبروك لجمهور المصري ونستحق التأهل والفريق دائمًا يكون عند حسن ظنا».

الخولي تحدث في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة، عبر برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد، قائلًا: «كنا نتوقع التشكيل وأننا سنخوض اللقاء بشكل هجومي رغم اعتقاد البعض أننا سنكون صيدا سهلا لفريق اتحاد العاصمة ولكن لدينا (لاعيبة رجالة)».

وشدد على أن اللقاء كان صعبا في ملعب اتحاد العاصمة، موضحًا: «من المعروف أن الأجواء تكون أصعب في ملاعب مدينة سطيف، أمام 20 ألف مشجع، رفقة لاعبين قليلى الخبرة، لكننا دائمًا نراهن على حماسهم وخبرات حسام وإبراهيم حسن الذين واجهوا مثل هذه الأجواء كثيرًا».

واختتم نائب رئيس النادي البورسعيدي، تصريحاته مؤكدًا أن مواجهة فيتا كلوب في نصف نهائي البطولة ستكون مباراة صعبة خاصة أن المنافس فريق كبير، لكن ناديه في النهاية يفضل الابتعاد عن مواجهة عن أندية شمال أفريقيا.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، تقديم نتائجه المميزة، وكتابة التاريخ، بعدما تأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوزه على اتحاد الجزائر الجزائري بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 8 مايو 1945، ضمن مواجهات إياب دور الثمانية من البطولة.

المصري كان قد تفوق بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت في بورسعيد، قبل أن يفز في لقاء العودة بالجزائر بنفس النتيجة، لتصبح النتيجة الإجمالية هدفين دون رد، ويتأهل الفريق البورسعيدي للمرة الأولى في تاريخه.

أبناء حسام حسن تأهلوا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الدور قبل النهائي، بعدما نجح الأخير في إقصاء نهضة البركان المغربي، وتعادل فيتا كلوب مع نهضة البركان مساء اليوم الأحد في لقاء الإياب الذي أقيم بالمغرب، بعدما تفوق ذهابًا في الكونغو بثلاثة أهداف لواحد.
 
 



إقرأ المزيد