هاني رمزي يكشف عن الموعد النهائي للإعلان قائمة المنتخب لمباراة سوازيلاند
الشروق نيوز -

الشروق
نشر فى : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:17 ص | آخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:17 ص

كشف هاني رمزي المدرب العام في جهاز المدير الفني للمنتخب خافير أجيري عن الموعد لنهائي الذي سيعلن فيه قائمة المنتخب لمواجهة سوازيلاند في تصفيات أمم افريقيا.

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC" : "أعلنا عن قائمة المحترفين، وقائمة اللاعبين المحلين من الممكن أن يكون الإعلان عنها يوم 2 أو3 أكتوبر المقبل".

وعن إمكانية لعب المباراة على استاد القاهرة قال: " كنا نتمنى اللعب على استاد القاهرة، لكن مازال هناك مشاكل تمنع المنتخب من المشاركة عليه، وستقام المباراة على ملعب السلام".

رمزي كشف أيضا عن أهداف المنتخب بقوله: "هدفنا على المدى القصير هو التأهل لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، وبعد 4 سنوات التأهل لكأس العالم، لذا نحن نعمل على النزول بالأعمار السنية للاعبين حتى لا يكون هناك قصور في أى مركز من المركز على المستوى البعيد".

وأضاف: "ليس معنى أنك لاعب محترف، أن تحجز مكانك في المنتخب، بل لوكان اللاعب المحلى أفضل سيكون هو المتواجد في مع الفراعنة".

وعن اللاعبين الذين تم استبعادهم من القائمة التي واجهت النيجر علق قائلًا: "نحن نتابع جميع اللاعبين،وباب المنتخب مفتوح لأى لاعب، ومن الممكن استدعاء لاعبين لم يتم استدعائهم في المباريات المقبلة، أمثال أحمد فتحي، عبدالله السعيد، محمود علاء، واسلام عيسي،وأحمد علي".



إقرأ المزيد