إبراهيم حسن: سنساعد الأهلي في مباراة وفاق سطيف.. وحارسنا واجه اتحاد العاصمة مصابًا
الموجز -

مصراوي - كتب - محمد همام:

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إن الجهاز الفني لفريقه مستعد لمساعدة الجهاز الفني للأهلي قبل مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري.

وأضاف مدير الكرة بنادي المصري في تصريحات لقناة "بيراميدز" مساء الأحد :"الجهاز الفني للمصري مستعد لمساعدة الجهاز الفني للأهلي بأي معلومة قبل مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري سواء من حيث ملعب المباراة أو الأجواء المتعلقة بالمدنية التي ستسضيف المباراة".

كان نادي المصري حقق فوزًا ثمينًا على حساب اتحاد العاصمة الجزائري (1-0) في مباراة إياب دور ربع النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية.

المصري استطاع أن يحصل على بطاقة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بالفوز على بطل الجزائر (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي على نفس الملعب أمام وفاق سطيف الجزائري في 23 من الشهر المقبل ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاد إبراهيم حسن لاستكمال تصريحاته، قائلاً :"قبل المباراة حارس الفريق أحمد مسعود تعرض للإصابة في يد بشرخ وخلع في الإصبع إلا أننا قررنا عدم إبلاغه حتى لا يشعر بأي توتر خلال المباراة".

ومن المقرر أن يلعب المصري أمام فيتا كلوب الكونغولي في نصف نهائي الكونفدرالية حيث تغلب الفريق الكونغولي على نهضة البركان المغربي (4-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.



إقرأ المزيد