خمسيني يُوهم طفلة بصداقته لوالدها فيغتصبها ويتركها "عَليلة" في تونس
مصر اليوم -
تونس ـ مصر اليوم

تمكنت الأجهزة الأمنية من توقيف المتهم باغتصاب طفلة صغيرة، بعد اسبوعين من وقوع الحادثة البشعة التي هزت أرجاء محافظة المنوبة بتونس.

والمتهم هو رجل خمسيني، رأى الطفلة الصغيرة التي لا يتعدى عمرها الـ10 أعوام في أحد شوارع العاصمة، فأوهمها بأنه زميل والدها، فاختطفها بسيارته وقام باغتصابها.

وترجع تفاصيل هذه الواقعة البشعة منذ يوم 21 ديسمبر 2018، حينما تغيبت الطفلة عن منزلها، وذهب والدها لإبلاغ مركز الأمن الوطني عن اختفائها، حيث أكد في بلاغه بأن طفلته خرجت لشراء بعض الأغراض ولم تعد، بحسب ما ذكرته صحيفة "الشروق" التونسية.

وبعد ذلك، عثر مواطن على الطفلة الصغيرة لدى أحد المسالك الفلاحية في منطقة والدي الليل بمحافظة المنوبة، وكانت في حالة إعياء شديدة فتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهناك اتضح بأنه تم الاعتداء عليها جنسيًا، بحسب البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية التونسية، اليوم.

وعرضت الأجهزة الأمنية بعض صور المشتبه فيهم على الطفلة الصغيرة، فاستطاعت التعرف على المتهم هو وسيارته، واستطاعت أجهزة الأمن التونسية اليوم، إلقاء القبض على المتهم الخمسيني، ومازالت النيابة العامة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية.

egypttoday
egypttoday


إقرأ المزيد